إعلان

بالفيديو.. أنصار ''شفيق'' يقتحمون نقابة الصحفيين ويعتدون على ''العاملين بالطيران''

10:01 م السبت 19 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

ألغي المؤتمر الذي نظمه عدد من العاملين بوزارة الطيران المدني، اليوم السبت، لكشف فساد الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية، وذلك عقب قيام أنصار شفيق بمهاجمة الجالسين على المنصة محاولين الاعتداء عليهم.

وقام أنصار شفيق بالتعدى على الصحفيين والإعلاميين ومصوري القنوات الفضائية لمنعهم من التصوير، مرددين هتافات "يسقط يسقط حكم المرشد" و "يسقط يسقط عصام سلطان" و "يسقط نقيب الصحفيين" و "الشعب يريد أحمد شفيق"، رافعين الأحذية في وجه منظمي المؤتمر.

اقتحام انصار شفيق لمنصه بنقابه الصحفيين

شاهد الفيديو

انصار شفيق

وانتشر العشرات من أنصار شفيق بالأسلحة البيضاء أمام النقابة، وأسفرت الاشتباكات عن سقوط عدد من المصابين وحالات إغماء.

وأكد عدد من الصحفيين عن تعرضهم للضرب وتكسير كاميراتهم بسبب تصويرهم اعتداءات أنصار شفيق على المشاركين في المؤتمر.

كما تعرض محمد عبد القدوس مقرر لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، للضرب على يد أنصار أحمد شفيق، ونجح أمن النقابة والإعلاميين والصحفيين فى تخليص عبد القدوس وإبعاده خارج مقر النقابة.

فيما قام منظمو المؤتمر، بتوزيع أوراق ومستندات تثبت إهدار المال العام بمطار القاهرة في عهد شفيق، ومستندات أخرى تضم ممتلكات أحمد شفيق والتى من بينها عدد من القصور والفيلات وعدد من الأراضى بمناطق مختلفة من مصر.

وكشف مستند تم توزيعه عن تعيين الفريق أحمد شفيق لـ محافظ البنك المركزي فاروق العقدة كأحد أعضاء مجلس مصر للطيران، مقابل أن يتغاضى عن إهدار مليار و 500 مليون جنيه.

ومن جانب آخر، أكدت وزارة الطيران المدني في بيان لها مساء اليوم، أن العاملين بقطاع الطيران المدني لاعلاقة لهم ولاعلم لهم بالمؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم بمقر نقابة الصحفيين.

اقرا ايضا:

بالفيديو.. شفيق لأعضاء ''مصر القومي'': أشعر بالامتنان لتأييدكم لي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان