إعلان

احتفالا بيوم الشهيد.. محافظ المنوفية يكرم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

04:11 م الثلاثاء 15 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية -سما هانى:
قام المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، بتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة المنوفية، وذلك في الاحتفال الذى أقامته جمعية المحاربين القدامى برئاسة اللواء أركان حرب  نبيل سعد الخميسى، مدير الجمعية، فى حضور اللواء شريف البكباشي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية، وذلك بقاعة الاحتفالات باستاد شبين الكوم الرياضي.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى وكيل أول وزارة الأوقاف محاضرة دينية عن الشهيد ومنزلته عند الله ، وشفاعته لأهله التي بشر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم أهالي الشهداء ، وتلى ذلك كلمة مدير جمعية المحاربين القدامى التي أكد فيها عن كامل استعداده لتقديم كافة الخدمات والمساعدات التي يطلبها أهالي الشهداء عرفاناً من الجمعية بجميل هؤلاء الشهداء الذي يأتي احياءاً لذكرى الانتصارات وذكرى الشهداء والمحاربين القدامى الذين ضحوا بأرواحهم وهم سعداء مستبشرين متمنيين الشهادة ، ولأن ثمار ما قدموه هو الحفاظ على الأرض والشعب.

 ثم انهى محافظ المنوفية الاحتفال بكلمته عن دورنا في تكريم أسر الشهداء  ومكانتهم في قلوبنا ، وأكد على أن الشهادة تعد دعوة للفخر والاعتزاز ، ويجب على أسر الشهداء أن تعي أن الشهادة تكريم من الله عز وجل لمن نالها ، ثم قام بتسليم أهالي الشهداء هدايا تذكارية من القوات المسلحة .

من جانب أخر، المستشار أشرف هلال يرافقه اللواء محمد عزت، السكرتير العام المساعد، والمحاسبة عزيزة عمار، وكيلة التضامن الاجتماعي، إجراءات  قرعة الحج للجمعيات الأهلية بالصالة  المغطاة  باستاد بشبين الكوم الرياضي ، هذا وقد تقدم  لقرعة الحج 7558 طلب علي مستوي الجمعيات الأهلية بالمراكز وفاز بالقرعة العلنية بواسطة الحاسب الآلي 470 حاج وأكدت وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بأنة سيتم عقد اجتماع مع الفائز لإعطائهم تعليمات والإرشادات الخاصة بمناسك الحج .

وقدم محافظ المنوفية التهنئة للفائزين وتمن لمن لم يوافقهم الحظ الفوز العام القادم  ، كما أكد علي ثقته بالتزام البعثة بكافة التعليمات التي ستيسر لهم أداء المناسك وأكد علي ضرورة التنسيق بين البعثة والحجاج وأن تقدم البعثة كافة سبل العون للعمل علي راحة الحجاج وحل مشاكلهم.

اقرأ أيضا:

معاق يتهم محافظ المنوفية بالاعتداء عليه في بلاغ رسمي

احتفالا بيوم الشهيد.. محافظ المنوفية يكرم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية احتفالا بيوم الشهيد.. محافظ المنوفية يكرم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان