إعلان

أبو إسماعيل: لم أحسم قراري بإختيار بشأن انتخاب مرسي أو أبو الفتوح

11:37 م الثلاثاء 15 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم

رفض الشيخ حازم أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية، الإعلان عن دعمه مرشحاً رئاسياً بعد مشيراً إلى ضرورة الإستمرار في المقابلات الهامة خاصة وأن الأمر ليس سهل لكنه متفاءلاً إلا أنه لم يحسم قراره بعد باختيار مرشح الإخوان المسلمين محمد مرسي، أو الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح.

وقال خلال درسه بمسجد ''أسد بن الفرات'' ''دعونا نجيد فن التحاور مع الآخر بثبات على المبدأ ورسوخ العقيدة فكم من دعوة صادقة صاحبها لين الكلام أثمرت خيراً كثيراً... ولقد وجدت ضغوط لكي أرشح مرشح معين وضغوط أخرى أني لم أرشح آخر.. المسألة ليست بهذه السطحية''.

وأبدى رفضاً كاملاً لترشيح كل من عمرو موسى، والفريق أحمد شفيق قائلاً  ''مافيش فرق بين عمرو موسى وأحمد شفيق .. أي حد كان محسوب على النظام السابق لا يمكن التغاضي عنه''.

ووعد بإنشاء حركة وتيار و حزب لكن ليس خلال الفترة الحالية ربما بعد إنتهاء الفترة الإنتخابية   مشيراً إلى أن دوره في حزب الأمة استشاري فقط حتى لو سماها البعض مرجعية.

وأضاف أن يوم الخميس القادم هو موعد التجديد لحبس المعتقلين في أحداث ميدان العباسية مؤكداً على متابعته الأمر  مع المحامين و أعضاء مجلس الشعب، مضيفاً أن هناك ''أخبار ومعلومات عن محركى البلطجية قد بدأوا يتفقون.

 

إقرأ أيضا:

مؤيدو ''سليمان'' يعلنون تأييدهم لـ''شفيق''.. والحملة الرسمية: لن ندعم أحد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان