إعلان

شفيق: الجيش سيتصدى للمعترضين على فوزي بالرئاسة.. والعباسية كانت ''بروفة''

09:28 م الإثنين 14 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي، إن القوات المسلحة ستتصدى للمعترضين على فوزه في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن الجيش عمل ''بروفة'' في أحداث العباسية، وفض الاعتصام في دقائق، وأشار إلى أن الشعب المصري لن يسمح للإخوان أو التيارات الإسلامية بحكم مصر.

وأضاف خلال لقائه على قناة ''دريم'' في برنامج ''الحقيقة'' مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الاثنين، أن القوات المسلحة لم تفض ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير، لأنها كانت إرادة الشعب، والجيش يحترم الإرادة الشعبية، ويلبي تطلعات المواطنيين.

وتابع: ''في حال نزول المواطنين إلى الشارع اعتراضا على فوزي، القوات المسلحة ستتصدى لهم بكل قوة، وأعتقد أن فض اعتصام العباسية كان بروفة، والجيش أثبت قدرته على إخلاء ميدان العباسية في دقائق''.

ولفت إلى أن ميدان التحرير اكتسب شرعية لأن الشعب رضي بذلك، لكن من ينادي بنزول المواطنيين للشارع اعتراضا على فوزي، لابد أن ''يُطفي بالقانون ويُجرم، وسأطفه هو شخصيا''.

وأوضح المرشح الرئاسي، أنه ''نام بالميادين 850 يوم''،  وقاتل وجاهد، وخدم مصر أكثر من غيره، مضيفا: '' محدش يزايد عليا، أنا وطني وشريف''.

وأشار إلى أن الشعب المصري لن يسمح للتيارت الإسلامية، وجماعة الإخوان المسلمين بحكم مصر، والوصول إلى الرئاسة، بعد الأداء السيئ في مجلس الشعب.

وأكد ''شفيق'' أنه لن يصمت على الظلم، وقال: ''لن أسمع عن مظلوم في أي مكان وأصمت، وسأسارع لنجدته، ولن أنام حتي يأخذ حقه''.

وعن سبب ترشحة للانتخابات الرئاسية، قال:''بعد 5 شهور منذ خروجي من رئاسة الوزارة، لقيت الجو مسمم، ومش طبيعي ومضر، وأنا بعتبر نفسي ليا رؤية تخرجنا من هذا المنزلق''.

 

أقرأ ايضا :

نائب سلفي: لا يوجد خلافا شخصيا بين مجلس الشعب والحكومة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان