إعلان

العوا: كامب ديفيد فيها إجحاف لحقوق شعب مصر

10:05 ص الإثنين 14 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طنطا - أ ش أ :

أكد الدكتور محمد سليم العوا المرشح لرئاسة الجمهورية أن مرجعيته الإسلامية هى مرجعية مصر كلها وتضم كل المصريين مسلمين ومسيحين ويهود.

وقال خلال مؤتمره الجماهيري بمدينة السنطة بمحافظة الغربية ''أنظر للشريعة الإسلامية على أنها حياة ورفع للظلم وإقامة العدل الذي غاب عنا طوال 30 عاما من حكم مستبد طاغي'' .. مؤكدا أنه سيستمر في دعوته لنشر مشروعه حتى لو لم يتم انتخابه رئيسا للجمهورية.

وأضاف ''أنه سيعمل على إزالة صخرة ديان التي توجد على أرض سيناء وتحمل اسم وزير الدفاع الإسرائيلي في حرب أكتوبر موشيه ديان'' .. مشيرا إلى أن اتفاقية كامب ديفيد فيها إجحاف لحقوق شعب مصر ..مؤكدا تأييده للجيش المصري وأنه لايشكك و لو لحظة واحدة في وطنية القوات المسلحة المصرية.

ورأى العوا أنه لابد من بدء الإصلاح من الأعلى إلى اسفل.. بمعنى البدء بإصلاح الجامعات التي تدهورت إلى أقصى حد ثم يتم الاتجاه للتعليم الأساسي الذي سوف يحتاج إلى فترات طويلة و جهد كبير حتى يتم تغيير المناهج التعليمية تغييرا كاملا شاملا.

وأكد أن دولته سيكون هدفها العام هو النهضة بالتعليم والصحة والاقتصاد واستعادة الأمن للمواطنين .. مطالبا الجميع بأن ينتخبوا بضمائرهم من أجل مصر.

اقرأ أيضا:

''أسفين ياريس'': سلطان يعمل على تشويه صورة شفيق لصالح أبو الفتوح

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان