إعلان

''التعليم'' تضع خطط بديلة في إمتحانات الثانوية العامة للطوارئ

03:56 م السبت 12 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي حليم:

قامت وزارة التربية والتعليم بوضع لجان امتحانية بديلة تحسبا لحدوث طوارئ قد تؤثر على سير الامتحانات من شأنها أن تجبر الوزارة علي نقل الطلاب إليها لاستكمال امتحانتهم.

كما قامت الوزارة بإعتماد خطط نقل أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة، والتنسيق مع وزارات الداخلية والقوات المسلحة لتأمين الامتحانات أسوة بما تم العام الماضى.

وقد لفت اللواء حسام أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للأمن، أنه قد تم مناقشة الخطط البديلة التى يمكن تنفيذها إثر أى مواقف طارئة قد تحدث خلال جولة الإنتخابات الرئاسية، أو عقب صدور حكم على الرئيس السابق فى 2 يونيه المقبل، بالإضافة إلي جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، والتي تتخلل امتحانات الثانوية العامة .

 ومن جانبه أكد الدكتوررضا مسعد، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، على أن الوزارة تعكف حالياً علي تجهيز غرفة العمليات الرئيسية لإمتحانات الثانوية العامة، والتى سيتم من خلالها متابعة وإدارة الإمتحانات كاملة.

مؤكدا قيام الوزارة بتكثيف المرورعلى لجان سير الإمتحانات واستراحات المعلمين، ولجان النظام والمراقبة، عقب انتهاء الإمتحانات المحلية؛ للتأكد من تمام الإستعدادات والوقوف على المشكلات وحلها فوراً.


اقرأ أيضا:

إعادة ''الرئاسة'' تؤجل امتحانات الثانوية العامة 4 أيام

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان