إعلان

العوا يعتذر عن استكمال مؤتمر بالأميرية بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة

12:22 ص السبت 12 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-آية رمزى:

اعتذر المرشح الرئاسى محمد سليم العوا عن استكمال مؤتمره الانتخابى الذى عقد الجمعة بميدان السواح بالأميرية، لتعرضه لوعكة صحية مفاجئة قبيل المؤتمر جعلته ينهيه بعد نصف ساعة من بدايته ، حيث أوضح العوا للحضور أنه قد باغته ألم فى المعدة قبل المؤتمر وتناول العلاج اللازم لذلك لكنه مازال مرهقاً.

ووجه العوا رسالة  فى مؤتمره لمن يطلقون الشائعات عليه قائلا :''على من يطلقوا الشائعات باننى اعتذرت عن حضور مؤتمراتى لقلة العدد أن يأتوا ليشاهدوا الحشود الجماهيرية التى أتت للعوا''.

مضيفاً أنه متمسك بخدمة بلاده وبترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، رغما عن الصفقات التى تعرض عليه، والتى عرضت عليه منذ وقت قريب كى يتنازل عن سباق الرئاسة وهو رفض ذلك.

كما أكد العوا على أن من أهم المشروعات التى سيعمل على تنميتها عند تويليه الرئاسة '' المنظومة العلاجية''، مشددا على ضرورة تنميتها بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية وخلق مشروع جديد بعنوان '' الصحة للجميع''.

وشدد العوا على عدم تصديق ما يقال عن انهيار الاقتصاد المصرى مشيراً إلى أن الاحتياطى النقدى المصرى الذى يبلغ 15 مليار جنيها، قائلا أنه لا يوجد دولة فقيرة على وشك الإفلاس احتياطيها النقدى يصل لهذا المبلغ.

مضيفا أن المشكلة هى فى وجود إرادة السلب والنهب وعدم استغلال موارد مصر الكثيرة بإدارة سياسية حكيمة

اقرأ ايضا :

العوا: لم أرفض منصب مستشار للشئون الخارجية إذا فاز ''مرسى''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان