إعلان

بالصور .. خريجون بالشرقية يغلقون الإدارة التعليمية للمطالبة بالتعيين

12:46 ص الجمعة 11 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

تظاهر أمس العشرات من شباب الخريجين امام ديوان الإدرة التعليمية بأبوحماد بمحافظة الشرقية وقاموا بغلق الأبواب من الداخل ورفضوا دخول العاملين بها لمباشرة أعمالهم وذلك لرفض قبول تاشيرات الدكتور عزازى على عزاى محافظ الشرقية والتى جاءت صريحة تحت مسمى ( يحرر له عقد ) بالاضافة إلى تاشيرات قبول التظلمات منذ شهور وعدم إدراج أسمائهم بالكشوف النهائية لهذه التظلمات.

كما أكد الشباب المحتجين لـ''مصراوي'' أن القيادات الإدارية بالإدارة ترفض قبول هذه التأشيرات فى الوقت الذى يتم فيه التعاقد بصورة مستمرة مع العديد منهم بدون معرفة أسباب.

وأضافوا أن هناك بعض مديرى المدارس يمنحون بعض الشباب إفادات مضروبة تثبت انه كان يعمل فى سنوات سابقة ثم إنقطع ويقوم مسئولين بالإدارة بإدراج هذه الأسماء دون البحث عن صحتها نظرا لان الكشوفات القديمة قد عدمت نهائيا ولا وجود لها وبالتالى يصبح العديد من المتعاقدين لا صحة لعملهم.

على جانب آخر حصل ''مصراوى'' على  مذكرة من الشباب  إلى المستشار رئيس النيابة الإدارية بالزقازيق موقعة من 16 شاب وبها أرقام الرقم القومى الخاص بهم جاء فى مضمونها أن هناك عمليات تلاعب وتزوير ومحسوبيات تتم داخل الديوان حيث يتم فصل 77 من المعينين بافادات مزورة ويبدا الكشف بإسم مروة وينتهى بإسم اسامة .ث .ر وذلك بالبحث رقم 68لسنة 2012 وكان تاريخ التسليم 5\3\2012.

كان العميد عمر عمر زيد مأمور مركز شرطة أبوحماد انتقل علي الفور إلي ديوان الإدارة واستمع إلي الشباب ووعدهم ببحث هذه الأزمة في ظل غياب القيادات الإدارية بالإدارة.

اقرأ أيضا:

عالم مصري : مبارك تعرض للظلم .. وظهور الجماعات الإسلامية خراب لمصر

تظاهر خريجون بالشرقية امام ديوان الإدرة التعليمية بالمحافظة تظاهر خريجون بالشرقية امام ديوان الإدرة التعليمية بالمحافظة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان