إعلان

سفارة مصر بإثيوبيا تستقبل الناخبين فى أول أيام انتخابات الرئاسة

10:51 م الجمعة 11 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أديس أبابا - أ ش أ:

توافد اليوم عدد كبير من أبناء الجالية المصرية في إثيوبيا على مقر السفارة المصرية بأديس أبابا لتسليم مظاريف التصويت فى اليوم الأول من عملية تصويت المصريين في الخارج في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير.
 
وأعلنت السفارة في بيان صدر بهذه المناسبة أنها انتهت منذ أيام من اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لاستلام المظاريف أو لمساعدة أعضاء الجالية فى عملية التصويت التي بدأت اليوم وتستمر حتى يوم 17 مايو الحالى من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، مشيرة الى أنه من المقرر البدء في استلام مظاريف انتخابات جولة الاعادة خلال الفترة من 3 إلى 9 يونيو القادم.
 
وأبلغت السفارة أبناء الجالية المصرية بإثيوبيا المسجلين والبالغ عددهم نحو 200 بأن إجراء الفرز لأصوات الناخبين سيتم داخل مقر السفارة وبحضور أعضاء من البعثة الدبلوماسية وممثلين للجالية تحقيقا لمبدأ الشفافية والوضوح، وسيتم إرسالها إلى وزارة الخارجية لتسليمها إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.
 
وطالبت السفارة التي أعدت صندوقا زجاجيا لتلقي مظاريف التصويت به،الناخبين باتباع كافة الإجراءات الخاصة بعملية طباعة وإعداد وإرسال المظاريف التى تحتوى على أوراق التصويت، والمستندات الأخرى المطلوبة وهى صورة البطاقة الشخصية وإقرار سرية التصويت مدونا به رقم التسجيل وأى وثيقة رسمية إثيوبية تثبت إقامة الناخب فى إثيوبيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان