إعلان

قاضي محكمة أحداث بورسعيد: لن ترك أحد يُهان

11:48 ص الخميس 10 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة ـ أحمد أبو النجا:

استدعت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد داخل غرفة المداولة الـ 10 متهمين في أحداث بورسعيد للتحقق والاستفسار عم ورد على لسان دفاعهم بشأن ''تعذيبهم داخل سجن طره''.

وأكد قاضي المحكمة أنه لن يترك أحد يهان، حتى المتهمين، على حد قوله.

كانت المحكمة قد قررت رفع الجلسة بعد دقائق من انعقادها لإعلان دفاع المتهمين في أحداث بورسعيد انسحابهم من الجلسة اعتراضا على ما قالوا إنه بعض موكليهم ''تعرضوا للتعذيب داخل سجن طرة''.

وقال الدفاع إن المتهمين الذين تعرضوا للتعذيب هم:  كريم مصطفى أبو طالب، يوسف شعبان محمد، أحمد عوض عبد الله، ومحمد محسن، وحسنى محمد، يوسف مصطفى الملكي، وأحمد سعيد منسي، ومحمد السيد مصطفى، ومحمد حسن عبد المنعم، وأحمد عادل محمد أبو العلا.

ورد القاضي أن قاعة المحكمة ليست مكاناً لتقيم البلاغات.

وعلى الجانب الآخر طالب الدفاع من المحكمة مناظرة المتهمين لبيان ما بهم من إصابات واتخاذ اللازم من الناحية القانونية كما طلب الدفاع إثبات أنه تم محاصرتهم من جانب ألتراس أهلاوي أثناء خروجهم من مقر المحاكمة بأكاديمية الشرطة بالأمس إلا أن المتواجدين داخل القاعة أخذوا يصرخون ''والله العظيم ماحصل''

وصرخ المتهمون من داخل القفص قائلين: ''اللي حصلنا إمبارح محصلش لحد.. يرضى مين نعد ساعتين من غير هدوم''.

ورد قال القاضي ''مش هسيب حد يتهان.. ولازم نتيجة التحقيقات في هذا الموضوع تعرض أمامي''.

وصفق المتهمون بعد رد القاضي وصاحوا: ''يحيا العدل''.

يذكر أن هذه رابع جلسات محاكمة الـ74 متهماً في أحداث مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 75 شخصا من مشجعي النادي الأهلي داخل إستاد بورسعيد عقب مباراة كرة القدم بين المصري والأهلي.

اقرأ أيضا:

رئيس مدينة فاقوس:تعديات كبيرة على الأراضي الزراعية بالمدينة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان