إعلان

مصدر أمني: دواع أمنية وراء محاكمة متهمي ''مذبحة بورسعيد'' بأكاديمية الشرطة

10:22 م الإثنين 09 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:

صرح مصدر أمني بانه تقرر ان تعقد اولى جلسات محاكمة المتهمين في ''مذبحة بورسعيد''، بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس لاعتبارات أمنية.

وقال المصدر في تصريحات مساء الاثنين إنه تم نقل مقر المحاكمة بعد ان كان مقررا عقد أولى جلساتها يوم 17 أبريل بالإسماعيلية، لتعقد بأكاديمية الشرطة، بالتنسيق مع وزارة العدل، لتوافر الشروط والإعتبارات التأمينية الخاصة بالمحاكمة بمقر الأكاديمية.

وكان المستشار عادل عبدالحميد، وزير العدل قرر شكل نهائي الاثنين أن تعقد جلسات محاكمة المتهمين في قضية ''مجزرة ستاد بورسعيد'' في أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بدلا من قصر ثقافة محافظة الإسماعيلية.

وقال المستشار محمد منيع مساعد وزير العدل لشئون المحاكم،  في تصريح له  إنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة حتى تعقد جلسات المحاكمة بصورة سلسة وهادئة، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع كافة أجهزة الأمن المعنية لتأمين وقائع الجلسات وعملية نقل المتهمين من محبسهم إلى مقر أكاديمية الشرطة وحضور كافة ذوي الشأن وممثلي الصحافة ووسائل الإعلام لوقائع المحاكمة.

يشار إلى أن المحاكمة ستبدأ في 17 أبريل الجاري أمام الدائرة الثانية بمحكمة جنايات بورسعيد، والتي يرأسها المستشار صبحي عبد المجيد بعضوية المستشارين طارق جاد المتولي ومحمد عبد الكريم.

اقرأ أيضا:

ضبط متهمين بقتل المتظاهرين بالسويس عقب مذبحة بورسعيد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان