إعلان

حملة الشاطر تعقد مؤتمرا موسعا لشرح تفاصيل برنامجه الانتخابي

11:57 ص الإثنين 09 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الدويك:

عقدت حملة خيرت الشاطر '' رئيسا لمصر '' مؤتمرا صحفيا موسعا لشرح ملامح البرنامج الانتخابي للمهندس خيرت الشاطر المرشح ''الفعلي'' لرئاسة الجمهورية عن حزب الحرية والعدالة.

وتحدثت الحملة عن عدة أبعاد اقتصادية وسياسية واجتماعية للبرنامج، أوضحت دور القطاع الخاص البناء في المشاركة الفاعلة في إدارة مصر، بعيدا عن الفساد والمحسوبية التي امتلأ بها النظام السابق.

كما أنها أكدت على دور المجتمع المدني المهم في برامج التنمية.

ووضعت عدة محاور يتم التحرك بناء عليها خلال الفترة الرئاسية الاولى، المحور الأول هو خطة الـ 100 يوم والتي سيتم التعاطي فيها مع القضايا الملحة والسريعة والتي لا تقبل التأجيل، يأتي بعد ذلك المحور الثاني المتمثل في العامين الأوليين للرئاسة وسيتم فيه التركيز على قضايا أكثر عمقا تتعلق بالاحتقان الطائفي والفقر والعشوائيات.

بينما تهتم الدورة الرئاسية الأولى ككل باستراتيجية بعيدة المدى تهتم بقضايا التنمية والبنية التحتية والتوسع العمراني وبناء اقتصاد صلب يصل بمصر الى مكانة متميزة عام 2025 .

وأكدت الحملة على الابعاد الأمنية لمصر داخل الاقليم وضرورة عقد جسور تواصل مع العالمين العربي والاسلامي وفتح ممرات استثمار داخل العمق الافريقي ومنطقة حوض النيل لأنها خط دفاع مهم يجب التنبه له.

اقرأ ايضا:

الأشعل: سأعلن انسحابى لصالح ''خيرت الشاطر'' خلال ساعات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان