إعلان

مصراوى ينشر صور وإنجازات ضباط 8 ابريل بمناسبة عام على اعتقالهم

03:17 م الإثنين 09 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسكندريه - محمد محجوب ابو العلا :

أصدرت حركة شباب 6 ابريل - الجبهه الديمقراطيه - بالاسكندريه اليوم بيانا اعلنت فيه تضامنها مع ضباط 8 أبريل بمناسبة مرور عام على اعتقالهم، حيث جاء بالبيان أنه قد مر عام على اعتقال ضباط 8 ابريل وفض اعتصام ميدان التحرير من قبل الشرطة العسكرية بالقوة، و الذي أدى في نهاية الأمر إلى اعتقال ضباط 8 أبريل و استشهاد أحد المعتصمين بميدان التحرير و يدعى على ماهر.

ويمثل ضباط 8 ابريل الآن أمام المحاكمات العسكرية، في انتظار المصير المجهول، ووجهت حركة 6 أبريل في بيانها سؤلا إلى المشير طنطاوي وإلى المجلس العسكري، قائلة: إذا كان حقا المجلس العسكري أيد الثورة و الثوار، فما الحكمة من اعتقال ضباط الجيش ممن تضامنوا مع الثورة؟!.

وأعلنت الحركة عن كامل تضامنها مع هؤلاء الضباط الذين ضحوا من اجل ان تبصر عيون المصريين على حقيقة المجلس العسكري.

كما اعلنت عن أنها لن تتوقف عن المطالبة بالإفراج عن هؤلاء الضباط ممن تضامنوا مع الثورة.

وتكريما لهم ننشر أسمائهم وصورهم وأهم انجازتهم وهي:

- الرائد احمد نجدي:


قفز حر و قفز مرتفعات 1263 قفزة حرة وحاصل على فرقة السيل رقم واحد، وأحد أفضل رجال وحدة مقاومة الإرهاب لقوات الحرس الجمهوري، وحاصل على فرقة تأمين وحماية الشخصيات الهامة من مصر والمانيا، وضمن مجموعة تأمين مقر رئيس الجمهوريه.

- الملازم أول حسين سعد:


بطل افريقيا وثانى العالم فى رياضة الكارتيه و قائد ميس فرقه اى ما يعادل قائد كتيبه برتبة مقدم و هو ملازم اول.

- مقدم خالد الخولى:


قام بالعمل مع هيئة الامم المتحده كقائد فريق نسف وتدمير، وقام بعمل1200  نسفه لتطهير جنوب السودان، وتم اسره مرتين ونجح في الهروب من الأسر - حكم عليه بـ 10 سنوات.

- ملازم اول رامى احمد عبد العزيز :


خدمه مميزه في أحد أهم وحدات الحرب الإلكترونية الخاصة بتأمين الشخصيات الهامة والقاعات تأمين إلكتروني، وحاصل على فرقة العبري الأساسية والراقية بتقدير جيد جدا.

- نقيب محمد جمال ابو زيد :


تقارير امتياز وضابط أمن اللواء 11 مدرع، وبحكم منصبه كان من المستحيل نزوله الميدان لخطورة موقفه، إلا أنه رفض التخلي عن زملائه وعن وطنه - حكم عليه بعشر سنوات.

- ملازم اول محمد طارق الوديع :


جميع خدمته في القوات الخاصة الوحده 999 قتال، وحدة فرق الإرهاب الدولي، حاصل على فرقة السيل رقم 4، ومعلم في فرقة السيل رقم 5، وحاصل على فرقة مقاومة الإرهاب الدولي وفرقة الضفادع البشرية والنسف والتدمير تحت المياه، وتقارير امتياز وجيد جدا، كما قام بتمثيل مصر خارج البلاد - حكم عليه بعشر سنوات.

- الرائد محمد عبد القادر :


قبض عليه أثناء حضوره اختبارات فرقة أركان حرب ماجستر العلوم العسكرية وترتيبه الثاني في الاختبارت على مستوى القوات المسلحة، رغم أنه لم يحضر أخر اختبار، وتم تكريمه من قبل كأحسن ضابط استطلاع على مستوى القوات المسلحة - حكم عليه بعشر سنوات.

- رائد محمد عمر :


ضابط مهندس وخريج الكلية الفنية العسكرية،والثالث على دفعته، وعلى وشك الحصول على الماجستير في مجاله.

- نقيب مهندس ابراهيم الشرع :


حصل على فرقة في الدفاع الجوي من روسيا بتقدير امتياز - حكم عليه بعشر سنوات.

- ملازم اول احمد رشاد :


خريج الكليه الفنية العسكرية، ومشروع تخرجه تطوير مدفع، وحاصل على تقدير امتياز، وتم تكرمه من المشير طنطاوي، وهو الأول على فرقة دبابات من أمريكا بتقدير امتياز .

- النقيب محمد فهمي :


قام برفع علم مصر في بطولات دولية في لعبة المصارعة الروماني.

ملازم أول مصطفى عبد المجيد :


تم تكريمه من قائد الجيش الثالث، حيث أنه أول قائد سريه دبابات، قام بالنزول إلى مدينة السويس في زمن قياسي لإنقاذ المدينة من السرقة والتخريب - حكم عليه بعشر سنوات .

- ملازم أول ياسر بخاتي :


بطل الجمهورية في المصارعة الحرة، وتقاريره امتياز وجيد جدا.

العنوان

اقرأ أيضا:

بالصور.. وقفة احتجاجية بجامعة المنصورة لتأييد ضباط 8 ابريل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان