إعلان

صباحي : لا أوعدكم بحرب ضد إسرائيل.. فحربي داخلية

11:20 م الخميس 05 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد :

وما النصر إلا من عند الله .. هكذا بدأ ''حمدين صباحي '' المرشح لرئاسة الجمهورية حديثة من داخل نادي 6 أكتوبر، مساء الخميس.

وقال حمدين :'' إننا نريد الانتقال من دوله نامية إلى دولة كبري ناهضة اقتصاديًا وإننا لا نريد في العدالة الاجتماعية توزيع الفقر بل نريد توزيع الستر على كل المصريين''.

وأكد صباحي أن اسرائيل دولة مستعمرة ولا أوعدكم بحرب ضد اسرائيل لأن حربي الأولى في مصر ضد الفقر و البطالة والفساد والعنوسة.

وردد الحاضرون بالمؤتمر هتافات مؤيدة لصباحي منها '' يا حمدين معاك العامل و الفلاح يا حمدين كمل كفاح '' و '' يا حمدين يا حمدين أنت رئيس لكل المصريين ''.

وردًا على سؤال أحد الحاضرين حول نية ''صباحي '' تطبيق شرع الله إذا حالفه الحظ وفاز بكرسي الرئاسة أكد أن المصريين متدينين بطبعهم، وشرع ربنا يقول أننا دولة ديمقراطية مدنية وليست دينيه، وسيدنا محمد كانت دولته مدنيه وليست دينيه، وأضاف أنا مع المادة الثانية ولن تتغير، ولكن يجب المساواة بين كل المصريين ولا تفريق بين أحد، فالكل سواسيه الكل مصري.

وحول إذا ما كان ينوى ''صباحي'' الإفراج عن الرئيس المخلوع في حالة فوزه بالرئاسة، فأكد “أنا لا أملك العفو عن الدم لأن الذين يملكون العفو هم أهل الشهداء وليس الرئيس'' – على حد تعبيره.

اقرأ أيضا:

فهمي : هناك من يحارب لوقف مشروع نهضة مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان