إعلان

أبو إسماعيل يقاضى الداخلية ويحذر: ''الأمور لن تمر بسلام''

09:48 ص الخميس 05 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - تعقدت خطط الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل لخوض السباق الرئاسى، بعد وصول خطاب من وزارة الداخلية إلى اللجنة العليا للرئاسة يفيد بحمل والدته الراحلة "نوال عبدالعزيز نور" وثيقة سفر أمريكية، ما دفعه إلى المسارعة برفع دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى، أمس، طالب فيها بإصدار حكم بإلغاء قرار وزير الداخلية، وتسليمه وثيقة رسمية تفيد بعدم حملها جنسية غير المصرية.
 
وطالب "أبو إسماعيل" فى دعواه التى حملت رقم ٣٢٨١٧ لسنة ٦٦ بإلزام وزير الداخلية بتسليمه وتسليم رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات رئيس الجمهورية - وثيقة رسمية تفيد بأن والدته لم تحمل جنسية أى دولة أخرى غير المصرية. وأكد أن "محاميه ذهب للاستعلام عن جنسية والدته من مصلحة الجوازات، وفوجئ برد المصلحة بأن والدته التى توفيت وهى فى السبعين من عمرها حملت وثيقة سفر أمريكية قبل وفاتها بـ٤ أشهر".
 
وأكد "أبو إسماعيل" فى تصريحات صحفية أمس أن هناك حبكة شديدة وإصراراً على عدم تسليم أى مستندات تؤكد عدم حصول والدته على أى جنسية أخرى.
 
وقال ابو اسماعيل: "هناك تعنت شديد من المسؤولين لاستهلاك الوقت لإخراج الموضوع فى الوقت الخطر"، مؤكداً أنه "فى هذه الحالة فإن الأمور لن تمر بسلام أبداً".
 
من جهتها، قالت مصادر قضائية باللجنة العليا للانتخابات الرئاسية إن خطاب وزارة الداخلية أكد بشكل رسمى أن والدة "أبو إسماعيل" تحمل وثيقة سفر أمريكية ودخلت بها وغادرت البلاد ٣ مرات كان آخرها فى أغسطس ٢٠١٠.
 

اقرأ أيضا :

عمرو أديب : اعتذار عمر سليمان عن الترشح وراءه سر غامض

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان