إعلان

طنطاوي: خير للمرء أن يضىء شمعة من أن يلعن الظلام

03:31 م الإثنين 30 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - أشرف سويلم

حث المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصريين على نبذ أي خلافات حتى لا تسوء الأوضاع الحالية .. قائلا ''إن أملى فى كل المصريين من أجل نبذ الخلافات فى سبيل العمل من أجل الإنتاج.

وأضاف المشير طنطاوى - فى تصريحات له اليوم الاثنين خلال افتتاحه مصنع أسمنت العريش التابع للقوات المسلحة - ''خير للمرء أن يضىء شمعة من أن يلعن الظلام ..غير أن الخلافات هى مصيبة على مستقبل مصر .. وأنه لا خلاف على التواؤم''.

وتابع ''إننا سنحقق بإذن الله الأمن والأمان للشعب الذى يجب على كل فرد فيه المشاركة فى ذلك والتكاتف لتحقيقه بالتعاون مع الشرطة والجهات الأخرى''..مؤكدا أن مصر ستعبر هذه المرحلة وستعبر أى شىء يعطل مسيرة مصر العظيمة..مشيرا إلى أن المستقبل سيكون أفضل.

وقال المشير طنطاوى إن مصر لا تتخلى عن ذرة رمل واحدة من ترابها وأرضها ولن تكون أية حبة من حبات رمال مصر سواء فى سيناء أو أسوان أو الجنوب أو أية بقعة على أرض مصر عرضة للتهديد.

ووجه المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة التهنئة لكل شعب مصر عامة وأهالى سيناء خاصة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء ، قائلا ''إن هيئة تنمية سيناء ستبدأ العمل خلال المرحلة القادمة لتتولى تنفيذ مشروعات طبقا لاحتياجات الأهالى ، مؤكدا أن ذلك يمكن أن يحدث بالعمل والجد بسواعد أبناء مصر.

كما وجه المشير طنطاوى التهنئة لعمال مصر بمناسبة عيد العمال ، معربا عن أمله فى انخراط العمال فى الإنتاج خلال المرحلة القادمة والبعد عن كل ما يعطل الإنتاج من أجل صالح مصر ، مؤكدا أن عمال مصر وفلاحيها هم من شرفاء مصر.

ووجه المشير التحية للصين الذى تعاونت مع مصر فى تقديم الخبرة الفنية لتنفيذ مصنع أسمنت العريش.

واختتم القائد العام تصريحه بالتأكيد على أنه يحلم باستغلال ثروات سيناء..مشددا على ضرورة البدء فى إقامة ما هو ممكن من المشروعات ثم يتم استكمال بقية المشروعات فى إطار التطوير الشامل لسيناء.

اقرأ أيضا:

المشير يوصى عمال مصر بمواصلة العمل لدفع عجلة الإنتاج

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان