إعلان

بديع يرحب بانسحاب الأشعل من انتخابات الرئاسة لصالح الشاطر

07:24 م الثلاثاء 03 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرةــ أ ش أ:

رحب الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين، بقرار المرشح الرئاسي المحتمل الدكتور عبد الله الأشعل بالانسحاب من انتخابات الرئاسة لصالح مرشح الجماعة المهندس خيرت الشاطر.

وقال بديع ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء بمقر الجماعة: إننا نسعد ونعتز بهذه المبادرة من جانب الدكتور الأشعل والتي تأتي لخدمة مصر والمصلحة الوطنية .

وأكد أن تنازل الأشعل لصالح الشاطر جاء في لحظة عطاء تاريخية، مشيرًا إلى أن الأشعل وقف مع الإصلاح ضد نظام المخلوع عندما كان الناس يتملقون النظام، وأضاف أنه قدم كل إمكانياته مثل كثير من الوطنيين والمخلصين من علماء مصر وأبنائها.

 من ناحيته، أكد الدكتور عبد الله الأشعل أن مبادرته بالانسحاب جاءت بعد ان حصل على 40 ألف توكيل صحيح، والبقية في الطريق، وأنه استكمل كل الأوراق المطلوبة للترشيح، وان هذه الخطوة لم تأتى نتيجة لكونه لم يتحمل تبعات الماراثون الانتخابى ومسئولياته.

وأضاف انه استكمل كافة أوراق ترشحه للرئاسة ولكن القضية ليست فى الترشح من عدمه لأنه يتعين أن تكون معركتنا جميعاً هى محاربة الفساد وليست محاربة الاخوان، وهنا فاننى أضع ثقتى الكاملة فى مرشح الجماعة المهندس خيرت الشاطر.

وتابع: تاريخي نظيف، وأنا من قمت بالاتصال بالدكتور محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة، وأرسلت إلى الإخوان المسلمين خطابا وقلت له فيهم إن هناك نوعا من التربص، وقررت أن أكون من الداعمين لمشروع الإخوان الوطني في هذه الظروف الحرجة.

وناشد الأشعل من وصفهم بالقائمين على السلطة حاليا فى البلاد أن يعملوا على مساعدة جماعة الاخوان المسلمين لتنفيذ مشروعها الوطنى، كما طالب المواطنين بمقاومة عمليات شراء الأصوات فى التوكيلات او فى الانتخابات نفسها لأن المستهدف حسب قوله هو إعادة انتاج النظام البائد.

 

أقرأ ايضا :

بدء اجتماع شورى الإخوان برئاسة ''بديع'' لحسم الموقف من '' الرئاسة''

بالفيديو .. بديع: الجماعة لن ترشح أحداً للرئاسة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان