إعلان

خطيب الثورة: ترشيح الشاطر يعني ان الإخوان لايعترفون بالمرشح الإسلامي إلا إذا كان مختوماً بخاتم الإخوان المسلمين

12:41 ص الثلاثاء 03 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

انتقد مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم وخطيب الثورة، قرار جماعة ''الإخوان المسلمين'' في ترشيحهم لـ''خيرت الشاطر'' لرئاسة الجمهورية بعد تواجد أكثر من مرشح إسلامي على الساحة للمنصب.

وقال شاهين - في تصريح خاص لموقع ''مصراوي'' - أن ترشيح الشاطر يعبر عن عدم اعتراف الإخوان بالمرشحين من التيارات الإسلامية أو بكفاءتهم للحصول على هذا المنصب، ما يعني أنهم لايعترفون بالمرشح الإسلامي إلا إذا كان مختوماً بخاتم الإخوان المسلمين.

وأضاف:''ترشيح الشاطر من حق الإخوان، وله التقدير والإحترام، لكن كان من الأفضل أن يتعاونوا ويتفقوا مع المرشحين الآخرين للإتفاق على شخص واحد طالما أنه معروف، إلى أنه ينتمي إلى التيار الإسلامي، لأن كثرة المرشحين الإسلاميين يفتت الأصوات بالكامل''.

ووجه رسالة إلى الإخوان قائلاً:''بالأمس كان اعتراضكم على عبدالمنعم أبو الفتوح رئيساً للجمهورية لأنكم كنتم رافضين مبدأ الترشح من الأساس، والآن تغير هذا المبدأ فلماذا لم تدعموه''، مقترحاً ''تشكيل مجلس رئاسي يقوده مرشح إسلامي ويصبح المرشحين الإسلاميين الآخرين نواباً له''.

وتعليقاً عن تواجد مرشح منسوب إلى المجلس العسكري، قال:''مقبول على شرط ألايكون ضد الثورة أو معروف أنه غير منتمي للثورة، أو يؤيد مشروع الفلول، بالتالي سيكون مرفوضاً بالكامل''.

وفيما يخص سرقة ''شقته''، نفى ''شاهين'' اتخاذه أي إجراءات أمنية، متمنياً أن يكون الحادث جنائياً، وقل:''فالحارس هو الله''.

 

أقرأ ايضا :

تغريم ''خطيب الثورة'' 20 ألف جنيه لسبّه ''معد برامج''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان