إعلان

اندلاع حريق بمنزل عماد أديب أثناء استضافته للرئيس الفلسطيني

01:35 ص الثلاثاء 03 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ محرر مصراوي:

شب حريق  بمنزل الإعلامي عماد أديب، مساء الاثنين، أثناء استضافته للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن والذي يقوم بزيارة إلى القاهرة، وفقًاً لما أوردته قناة المحور الفضائية.

كان الرئيس الفلسطيني قد قام بزيارة الكاتدرائية المرقسية بالقاهرة لتقديم واجب العزاء للكنيسة القبطية في وفاة قداسة البابا شنودة الثالث .

وقال عباس، عقب اللقاء، إن الشعب الفلسطيني يقدر البابا شنودة كأحد رموز الوطنية والعروبة وان مواقفة الداعمة للقضية الفلسطيمنية معروفة للجميع ولا تنسى الشعوب العربية موقفه الخالد برفض سفر الأقباط إلى القدس إلا برفقة إخوانهم المسلمين وبعد تحريرها من الاحتلال الإسرائيلي .

وأضاف أن بلاده تقدر مواقف الكنيسة القبطية وتتمنى من الله أن ينعم على الكنيسة بقائد جديد على نفسي نهج البابا شنودة من السماحة والوطنية.

وفيما يخص مسألة المصالحة الفلسطينية، قال عباس إن المصالحة تسير بخطى جيدة وهناك اتصالات مستمرة مع حركة حماس وقادتها ونأمل أن نصل قريبا إلى تشكيل حكومة وطنية موحدة واجراء الانتخابات النيابية والتشريعية التي يتطلع إليها الشعب الفلسطيني.

وقد وجه الأنبا باخوميوس وكبار أساقفة الكنيسة الشكر للرئيس الفلسطيني والوفد المرافق له لتقديمهم واجب العزاء ولحرصهم على التواصل مع الكنيسة القبطية.

من جهة أخرى، استقبل عباس رئيس حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي حيث بحث معه تطورات الأوضاع داخل الأراضي الفلسطينية، والأوضاع في مدينة القدس المحتلة.

كما تناول اللقاء الجهود المبذولة لإنهاء الانقسام الفلسطيني في ضوء إعلان الدوحة وتطبيق اتفاق القاهرة ، الى جانب الوضع السياسي العام، وسبل دعم الشعب الفلسطيني في ظل استمرار الحصار الإسرائيلي .

 

أقرأ ايضا :

''العسكري'' يستعين بـ عماد أديب في خطة الخروج المشرف

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان