إعلان

بالصور..أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية يواصلون الاعتصام

01:28 م الأحد 29 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى

واصل المئات من أمناء وأفراد الشرطة العاملين بأقسام ومراكز شرطة محافظة الدقهلية المختلفة، الأحد، اعتصامهم لليوم الثاني علي التوالي أمام مبنى مديرية أمن الدقهلية، للمطالبة بإعادة هيكلة الشرطة والمساواة في الحقوق الأساسية مع ضباط الشرطة، والمتمثلة في أحقية التدرج الوظيفي ورعاية صحية واجتماعية وتحسين أوضاعهم المالية ، وعدالة التوزيع فى المرتبات والبدلات والحوافز ، ومساواة شهداء الشرطة ومصابيها بشهداء ثورة 25 يناير مادياً ومعنوياً .

وقد حمل أمناء وأفراد الأمن المتظاهرين لافتات مكتوب عليها ( لا للمحاكمات العسكرية حتي لا نكون عصا في يد قيادات الداخلية – لا للقهر الوظيفي – عفوا إنها ليست فئوية ولكن نريد إعادة البناء – أنا لما بخرج معاش باخد ملاليم يبقي هجوز بناتي منين – المطلوب تطهير الوزارة من القيادات البلطجية ).

وقد ردد المحتجون العديد من الهتافات منها شعارات ( يا وزير أنت في ورطة .. فين حق شهيد الشرطة ).. ( مش هنسيبك ... مش هنسيبك ..... ولا هنسيب العدلي حبيبك ) .

وقد شهدت شوارع مدينة المنصورة المختلفة انتشار للضباط من ذوي الرتب الكبيرة والذين يقومون بتنظيم المرور بعد اختفاء امناء وافراد الشرطة من الشوارع.

وقد أكد "عمرو سامى" المتحدث الرسمى باسم ائتلاف أمناء الشرطة أنهم قد جلسوا مع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية عقب استلامه الوزارة بشهر وتم الاتفاق على المحافظة علي تحقيق الأمن في مقابل وعد منه بإصلاح منظومة الشرطة بشكل عام.

وواصل سامي لقد كنا أوفياء لوعودنا وقمنا بتحقيق الأمن وبنسبة وصلت 60 % ولكن لم نجد أي تحقيق لما وعد به من العدالة الاجتماعية والمادية والمعنوية.

وأضاف سامي أننا نطالب وزير الداخلية بصرف بدل المخاطر الذي يصرف للضباط بالنسبة 100% فمن المثير للسخرية أن نكون نحن في فوهة المدفع عند أي حملة أمنية ويسقط ويصاب من الكثيرين ثم يتم صرف البدل للضباط ويتم استثناءنا مع مساوتنا مع الضباط في مفردات المرتب مع اختلاف الدرجات طبعا كل فرد حسب درجته الوظيفية.

وأضاف سامي أن احتجاجات أمناء وأفراد الشرطة في الدقهلية وغيرها من المحافظات ليس ضد مصلحة الوطن ولكن من أجل تحسين أوضاعنا المتردية.

وأشار المعتصمون أنهم مستمرون فى اعتصامهم حتى تتحقق مطالبهم التى استنفذوا كافة الطرق المشروعة للتفاوض مع قيادات الوزارة للعمل على تحقيقها".

وقد شهدت مدينتي المنصورة وطلخا اختناقا مروريا في كافة الشوارع المؤدية إلي مديرية الأمن وبخاصة الكوبري الواصل بين المدينتين وشارع صلاح سالم بمدينة طلخا وشوارع البحر وبورسعيد بمدينة المنصورة.

اقرأ ايضا :

اعتصام 65 من العاملين بشركة تعمير خليج السويس أمام مبنى المحافظة

 

بالصور..أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية يواصلون الاعتصام بالصور..أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية يواصلون الاعتصام بالصور..أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية يواصلون الاعتصام بالصور..أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية يواصلون الاعتصام بالصور..أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية يواصلون الاعتصام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان