إعلان

زياد العليمي يجمع القمامة مع أهالي منطقته

11:58 ص السبت 28 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفي:
''ايد واحدة''.. ذلك الشعار الذي رفعه زياد العليمي، النائب بمجلس الشعب، مع أهالي منطقته، الذين عملوا علي نظافة شارعهم، وجمع القمامة، بعد غياب شركات النظافة، وعدم قيام الجهات التنفيذية بدورها.

وشوهد العليمي، في صورة تداولها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ''الفيس بوك''، وهو يشارك أهله في جمع القمامة وإزالتها، حيث لم يجد بدا إلا أن يشاركهم في تنظيف الشارع، الذي ملأته القمامة.

يذكر أن زياد العليمي، هو عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة، ووكيل مؤسسي الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وشارك في تأسيس حركة ''كفاية''، وهو أحد الرموز الشابة للجمعية الوطنية للتغيير، كما اعتقل 4 مرات في عهد الرئيس السابق مبارك، ونظم مع زملائه من المجموعات الوطنية الاخرى، عدد من الوقفات الاحتجاجية والتي مهدت لثورة ٢٥ يناير مثل وقفات خالد سعيد.

ومن المعروف أن العليمي نشأ وسط أسرة معروفة بانخراطها في النشاط العام فوالده الدكتور عبد الحميد العليمي، أحد قادة الحركة الطلابية في السبعينيات، والمدافع عن حقوق الفلاحين والفقراء، ووالدته إكرام يوسف الصحفية، وإحدى القيادات الطلابية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالسبعينيات.

 

اقرأ أيضا:

زياد العليمي : يجب على مجلس الشعب الانحياز للشارع

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان