إعلان

بالصور.. ''مصارع الأسود'' وتجار المنصورة يتضامنون مع الشرطة ضد البلطجية

11:39 ص الجمعة 27 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:
 
نظم العشرات من تجار شارعى العباسي وسوق الخواجات بالمنصورة مسيرة ضد البلطجية دعا إليها السيد العيسوي، المعروف بمصارع الأسود، والذى  شكل عدة لجان شعبية لشبابية كرد فعل للاستيلاء علي عدة محلات بمساعدة مجموعة من البلطجية.

وردد المتظاهرون، في مسيرتهم التي انطلقت من أمام دار بن لقمان مرورًا بمحلات سوق الخواجات وقسم شرطة أول المنصورة وصولاً لمديرية أمن الدقهلية هتافات : إحنا مع الشرطة .. شباب العباسي مع الشرطة .. البلطجية فين أحنا مع الشرطة.

وقال العيسوى، المعروف بمصارع الأسود بعدما صارع أسد داخل قفص لمدة تجاوزت 30 دقيقة: إننا معكم ضد البلطجة البلطجية وسنساعدكم في التصدي لهم، ونطالبكم بالنزول لحماية ممتلكات تجار المنصورة، ولن نقبل تكرار ماحدث من تخاذل بمحلات العباسي التي استولي عليها البلطجية لصالح أشخاص لا نعرف هويتهم ولم تتحرك الشرطة إلا بعد ثلاثة أيام وقامت بالقبض علي أشخاص لا ذنب لهم.

اقرأ أيضا:

وزارة الداخلية تتخذ إجراءات أمنية مشددة حول أقسام الشرطة بالقاهرة والجيزة مصارع الأسود وتجار المنصورة يتضامنون مع الشرطة ضد البلطجية مصارع الأسود وتجار المنصورة يتضامنون مع الشرطة ضد البلطجية مصارع الأسود وتجار المنصورة يتضامنون مع الشرطة ضد البلطجية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان