إعلان

4 منصات بالتحرير في جمعة ''حماية الثورة'' في غياب القوى الثورية

11:04 ص الجمعة 27 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – الصاوي حبيب وأية رمزي:

على الرغم من مقاطعة معظم القوى الثورية لفعاليات جمعة اليوم وإعلانها، عن عدم مشاركة القوى الإسلامية مليونية ''حماية الثورة '' التي دعت إليها العديد من الجماعات الإسلامية، أصرت تلك القوى الإسلامية وعلى رأسها جماعة الإخوان المسلمين على المضي قدماً في المليونية.

فقد توافد العشرات على ميدان التحرير في الوقت الذي تستعد فيه عدة ميادين في عدد من المحافظات للتضامن مع ميدان التحرير، أملاً في الوصول إلى مليونية للتعبير عن حالة الرفض لإعادة أحمد شفيق لانتخابات الرئاسة.

وقد تم إقامة ثلاثة منصات إضافية بميدان التحرير استعدادا لمليونية ''حماية الثورة''، بالإضافة إلى المنصة  الأولى لأنصار أبو إسماعيل المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية، والتى أقامها أنصاره المعتصمون بالميدان أمام مجمع التحرير، والثانية لأنصار أبو إسماعيل أيضاً بجوار مدخل كوبرى قصر النيل، لإذاعة القرآن الكريم ، أما المنصة الثالثة أقامها حزب العمل ( الإسلامي) الجديد عند مدخل أمام المتحف المصري، وأقيمت المنصة الرابعة لأعضاء حركة ثوار بلا تيار بجوار الجامعة الأمريكية.

فيما انتظمت حركة المرور بالميدان، في غياب اللجان الشعبية التي نتظم حركة السير، وأيضا غابت اللجان الشعبية عن مداخل الميدان.

ومن ناحية أخرى، دفعت وزارة الصحة بالعديد من سيارات الاسعاف ونقل الدم بالشارع، فيما تواجدت 3 عيادات متنقلة بجوار مسجد عمر مكرم.

اقرأ أيضا:

7 منصات بالتحرير وآلاف المتظاهرين يتوافدون للمشاركة في مليونية ''تقرير المصير'' 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان