إعلان

شيوخ قبائل سيناء: صباحي صناعة مصرية.. ''وهو الوحيد اللي دافع عننا''

11:27 م الخميس 26 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

أمضى المرشح الرئاسي حمدين صباحي يوماً حافلاً بالفعاليات، خلال زيارته لمحافظة شمال سيناء أمس، لحضور احتفالات أهالي المحافظة وأبناء القبائل العربية بأعياد تحرير سيناء.

أهالي العريش نظموا استقبالاً حافلاً لصباحي، والوفد المرافق له من شباب حملة دعمه، وعدد من الشخصيات العامة من بينهم النائب كمال أبو عيطة والفنان سامح الصريطي، وزار صباحي ومرافقيه قرية الأبطال وبالوظة، حيث التقى هناك كبار العائلات والقبائل البدوية هناك.

ونظمت حملة دعم حمدين صباحي، فى العريش، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً حضره عدد كبير من أهالى سيناء وشيوخ القبائل والنواب، الذين أعلنوا في كلماتهم دعمهم الكامل لحمدين صباحي رئيسا لمصر، من بينهم نائب شمال سيناء بمجلس الشعب محمد القصلي الذى دعا الله أن يوفق حمدين صباحى لرئاسة مصر، والشيخ عبد القادر مبارك الذى قال ''المناضل صباحى دافع عنا ونحن فى بيوتنا، إنه رئيس صنع فى مصر، وسيكون ولائه للمصريين''.

وتحدث صباحي خلال المؤتمر عن برنامجه لنهضة مصر، ورؤيته في العديد من القضايا الراهنة ورؤيته لحل مشاكل أهالي سيناء، الذين وعدهم بإنشاء ''وزارة لتنميه سيناء''، على أن يتم حل تلك الوزارة بعد الانتهاء من مشروعات تنمية أرض الفيروز، مثلما حدث فى وزارة السد العالى أيام جمال عبد الناصر.

ووعد صباحي أهالى سيناء فى حال فوزه بالرئاسة، أن يتبنى تشريعات وينفذ مشروعات تجعل كل مواطن سيناوى يشعر بأنه مواطن من الدرجة الاولى تحقق له مطالبه بعدل وكرامة.

وذكر صباحي بطولات عدد من أهالي سيناء في مواجهة العدو الصهيوني، من بينهم الشيخ البطل سالم الهرش ابن سيناء الذى تمكن من خداع موشى ديان بوقوفه أمام وسائل الإعلام فى عهد جمال عبد الناصر قائلا: ''سيناء ليس لها انتماء إلا لمصر وليس لها زعيم إلا جمال''.

اقرأ أيضا:

حملة أيمن نور تنفي دعمها لـ''صباحي'' رئيساً

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان