إعلان

استمرار وقفة الفنانين.. والمتضامنون مع ''الزعيم'' يهتفون: يسقط حكم الإخوان

02:37 م الخميس 26 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ  أحمد أبو النجا ومحمد الصاوي:

استمرت الوقفة التي نظمتها جبهة الإبداع المصري، أمام محكمة جنح العجوزة ظهر، اليوم الخميس، التي شهدت حشدا كبيرا من الفنانين ومحبي الفنان عادل إمام، الذين جاءوا للوقوف بجانبه علي إثر الحكم القضائي، الذي صدر ضده منذ يومين وقضي بحبسه لثلاثة أشهر في قضية ازدراء الديان.

وانضمت جبهة ''الإبداع المصرية'' إلي الفنانين المحتجين أمام محكمة شمال الجيزة تضامنًا مع الفنان عادل إمام الذي صدر حكم بحقه 3 أشهر, وشارك في الوقفة الفنان حمدي الوزير وإسعاد يونس وجيهان فاضل ومحمود قابيل وعدد من فناني الصف الثالث .

وردد المشاركون عدة هتافات منها.. ''يسقط يسقط حكم الإخوان'', ''يسقط يسقط حكم المرشد'', ''الفنانين اهما ضمير الأمة'', ورفعوا لافتات مكتوب عليها ''لا لطيور الظلام'', و''لا لحبس الافكار'', و''لا لقتل الإبداع'',و''الفن مش كفر الفن فكر''.

كان من بين الحضور المنتج محمد العدل والفنانون فتحي عبد الوهاب وراندا البحيري وكريم مغاوري ونهي العمروسي ومن المقرر أن يحضر وفد آخر من الفنانين خلال الساعات المقبلة، التي سيتحدد خلالها مصير الحكم لعادل إمام وخمسة من المبدعين الآخرين وعلى رأسهم الكاتب وحيد حامد ولينين الرملي وشريف عرفة.

وحتي الآن يقوم المئات بالانتظار أمام محكمة جنح العجوزة لحين صدور الحكم، ويتردد أن مجموعة من الفنانين سوف تقوم بعمل وقفة أخرى أمام نادي نقابة المهن التمثيلية بالجيزة.

 

اقرأ أيضًا:

بلاغ يتهم اتباع زكريا عزمى بالاستيلاء على الاراضى بالزيتون

استمرار وقفة الفنانين.. والمتضامنون مع ''الزعيم'' يهتفون: يسقط حكم الإخوان استمرار وقفة الفنانين.. والمتضامنون مع ''الزعيم'' يهتفون: يسقط حكم الإخوان استمرار وقفة الفنانين.. والمتضامنون مع ''الزعيم'' يهتفون: يسقط حكم الإخوان استمرار وقفة الفنانين.. والمتضامنون مع ''الزعيم'' يهتفون: يسقط حكم الإخوان استمرار وقفة الفنانين.. والمتضامنون مع ''الزعيم'' يهتفون: يسقط حكم الإخوان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان