إعلان

براءة الإمام مفجر جنسية والدة أبو إسماعيل من وتهمة تحرش جنسي بأمريكا

04:17 م الخميس 26 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك – (مصراوي)
يبدوا أن الشيخ المثير للجدل طارق يوسف إمام مسجد أولي الألباب في نيويورك والذي كان أول من فجر قضية حصول والدة الشيخ صلاح أبو إسماعيل على الجنسية الأمريكية –يبدوا أنه- لن يخرج من دائرة الاهتمام الإعلامي قريبا.

http://productnews.link.net/general/News/26-04-2012/n/Cherine_2012426162715.jpg

شيرين الليثي

فقد حصل الشيخ طارق يوسف على حكم من المحكمة العليا في ولاية نيويورك بتبرئته من تهمة التحرش الجنسي وتعويضه بمبلغ مليون ونصف دولار أمريكي من السيدة ''شيرين الليثي'' التي ادعت أن الشيخ اعتدى عليها، وهو ما أثبتت المحكمة أن التهمة كيدية وألزمت السيدة شيرين الليثي بدفع ذلك التعويض الضخم الذي من المنتظر أن يعرضها لإشهار إفلاسها حتى تنجو من دفع ذلك التعويض الكبير.

وفى لقاء مع موقع مصراوي أعرب الشيخ طارق عن سعادته أن الله برأه مرتين في شهر واحد فأثبت صدقه في جنسية والدة الشيخ حازم وأثبت كذب السيدة التي أرادت تشويه سمعته على حد قوله.

وكان الشيخ طارق يوسف قد اتهم جهاز ''FBI'' بتدبير قضية التحرش الجنسي ضده باستخدام هذه السيدة المصرية الأصل نظرا لرفضه العمل للجهاز للتجسس على المسلمين أو السفر لأفغانستان للإيقاع بأحد أقاربه والذي كان بمثابة الرجل الثالث في تنظيم القاعدة واسمه مصطفى أبو اليزيد والذي قتل عام 2010.

وكانت السيدة شيرين الليثي قد اتهمت الشيخ طارق بأنه حاول الاعتداء عليها وجاءت غاضبة لمكتبه في المسجد وقامت بتحطيم جهاز الكمبيوتر الخاص.وينفرد مصراوي بنشر صورة حكم المحكمة الذي يبرأ الشيخ طارق يوسف من هذه التهم.

وقد أقام الشيخ طارق دعوى أخرى في المحكمة الفيدرالية في ولاية نيويورك ضد الحكومة الأمريكية لطلب تعويض 10 مليون دولار لما لحق به من أضرار منها تزوير الأدلة ضده لحرمانه من الجرين الكارد ولم تزل الدعوى منظورة في المحكمة.

اقرأ أيضا:

مصراوي يفجر مفاجآت في قضية جنسية والدة أبو إسماعيل

حكم من المحكمة العليا في ولاية نيويورك ببراءة الشيخ طارق يوسف من تهمة التحرش الجنسي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان