إعلان

السبت .. البرادعى يبدأ جمع استمارات العضوية بحزب ''الدستور''

08:14 م الأربعاء 25 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين البدوي :

ينظم مؤسسو حزب "الدستور" الذي يتزعمه الدكتور محمد البرادعي -المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية- مؤتمرًا موسعًا السبت المقبل بمقر نقابة الصحفيين بالقاهرة، والمقرر عقده الساعة الحادية عشر صباحاً ، لتوزيع استمارات العضوية ، تمهيدا لتحرير التوكيلات الرسمية لتأسيس الحزب .

وتتضمن استمارات العضوية أسماء الوكلاء المؤسسين الأربعة للحزب وهم الدكتور محمد البرادعي، والمحامية الحقوقية راجية عمران، والدكتور أحمد حرارة أحد نشطاء ثورة 25 يناير , والسفير سيد قاسم المصري.

وأعلن وائل قنديل –المتحدث باسم حزب الدستور- أن الدكتور حسام عيسى القيادى بالحزب، سوف يعرض خلال المؤتمر البيان التأسيسى للحزب والملامح العامة للبرنامج، مشيراً إلى أنه تم دعوة عدد من قيادات الأحزاب القائمة والرموز الوطنية لحضور المؤتمر، كما أن الدعوة عامة لكل من يريد المشاركة والإنضمام للحزب من كافة المحافظات.

ومن جانبه قال الدكتور البرادعي، في الاجتماع التنسيقي الأول للجنة المائة التأسيسية، أن الحزب يقوم على أيديولوجية مصرية بسيطة وجامعة لكل فئات الشعب المصري وتتلخص في ''العيش والحرية والعدالة الاجتماعية''.

وأوضح البرادعي إن الفكرة ليست جديدة ، لكن الظروف الحالية فرضت على مؤسسيه الإقدام على إقامة بناء سياسي واسع يلبي أحلام شعب ''قام بثورة كانت عظيمة، لكنها انحرفت بالكامل عن مسارها لأسباب عديدة، قسم منها يتعلق بسوء النية، وقسم آخر ناتج عن جهل''، مشيرًا إلى أن كل المصريين يشعرون بالحزن لأن ثورتهم إنتهت إلى الوضع الذي نعيشه الآن

اقرا ايضا:

حزب البرادعي يستقبل راغبي الانضمام السبت المقبل بنقابة ...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان