إعلان

أزمة السولار تتفاقم بالدقهلية.. والسائقون يناشدون المحافظ بإيجاد حل سريع

04:54 م الأربعاء 25 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

عادت أزمة نقص السولار تجتاح محافظة الدقهلية من جديد حيث شهدت معظم محطات البنزين نقص شديد فى السولار مما تسبب فى الازدحام الشديد في الشوارع بسبب وقوف طوابير طويلة من السيارات بالساعات أمام محطات الوقود المختلفة بالمحافظة كما عاد مشهد وقوف المواطنين بالمئات في طوابير طويلة حاملين الجراكن لشراء السولار.

فقد شهدت معظم المحطات، مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء، زحاما شديداً مما أدى الى إغلاق العديد من الطرق الرئيسية منها طريق سندوب وجديلة ودكرنس حيث تكدست عليها السيارات لساعات طويلة.

وأبدى جميع السائقين إستياءهم من هذة المشكلة التى أصبحت تهددهم كل يوم كما اتهم أصحاب السيارات، مديرية التموين بأنها السبب الرئيسى فى تفاقم الأزمة؛ لتقاعسها عن دورها فى الرقابة وعدم قيامها بالتفتيش على محطات الوقود بالمحافظة، وظهرت على المواطنين ملامح الغضب والاستياء مما تعانى منه البلاد من أزمات فى الفترة الأخيرة.

وقال أحد السائقين '' نقف بالساعات فى طوابير من أجل الحصول على السولار ولكن طفح الكيل بنا من هذا الإنتظار الطويل الذى تتعطل معه مصالحنا مضيفاً '' إن أصحاب السوق السوداء الذين ماتت ضمائرهم وتحكموا فى مصالح الأفراد هم السبب في الأزمة''

وناشد أخر اللواء صلاح المعداوى محافظ الدقهلية ووزارة التموين بسرعة إيجاد حل لهذة الأزمة التى أصبحنا نعانيها كالمرض كل يوم .

 

اقرأ أيضًا:

حمدين صباحى فى سيناء للمشاركة في احتفالات التحرير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان