إعلان

محافظ الفيوم: بدء الاستعداد لانتخابات الرئاسة.. وحيادية تامة بين المرشحين

10:36 ص الأربعاء 25 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – شاهيناز حسن:

أعلن المهندس أحمد على أحمد - محافظ الفيوم - بدء العمل بكوبونات توزيع اسطوانات البوتاجاز على البطاقات التموينية طبقاً للخطة القومية لوزارة التموين بداية من أول مايو القادم، وانه تم حصر المستحقين من خلال البطاقات التموينية المُسجلة بعد تنقية الغير مستحقين ممن لديهم خدمة الغاز الطبيعى ، كما أعلنت مديرية التموين عن فتح ابوابها للمواطنين على مدار اليومين القادمين ممن ليس لديهم بطاقات تموينية لملأ استمارة بيانات على الفور لتسجيلهم ضمن مستحقي الكوبونات الحرة للبوتاجاز.

و أشار المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي، الى قُرب موعد الانتخابات الرئاسية ووجه تعليماته للمسئولين بالاستعداد لعملية الانتخابات على أن تكون بمستوى تنظيمى وأمنى على أعلى مستوى، مؤكداً ان المحافظة وقياداتها تلزم الحيادية التامة وعلى مسافة واحدة من كل المرشحين .

واصدر محافظ الفيوم تعليماته لمدير عام املاك الدولة بالمحافظة بعمل تقرير مفصل لأملاك الدولة داخل نطاق المحافظة وعرضها خلال اسبوع للوقوف على كافة المشاكل والتعديات على أن يشكل السكرتير العام لجنة خاصة تبحث توفيق أوضاع البناء داخل الحيز العمرانى فى اسرع وقت.

كما تم استعراض مشاكل المرور والإشغالات، واكد محافظ الفيوم ان الفترة القادمة ستشهد طفرة جديدة من خلال حملات مكثفة لشرطة المرافق والمرور وحملات الإزالة ، بجانب تفعيل عمل وحدة ضبط السيارات الحكومية بالمرور للتأكد من استخدام السيارات الحكومية فى العمل المنوط بها دون اى اغراض اخرى وشدد على معاقبة كل من يُضبط مخالفاً لذلك .

كما تم مناقشة الكثير من قضايا المحافظة وعلى رأسها مشكلة النظافة والبطالة وأصدر تعليماته لمسئولى الشباب والرياضة والثقافة بالاستعداد لإستقبال الصيف من خلال تجهيز مراكز الشباب والمدارس ذات الملاعب الكبيرة .

 

اقرأ أيضا :

 ''الإبداع المصرى'' تهدد بتصعيد قضية ''عادل إمام'' داخليا وخارجياً

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان