إعلان

مجلس إدارة الدعوة السلفية يلتقي أبو الفتوح وسط ترقب إخواني

05:04 م الإثنين 23 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ ش أ

عقد مجلس إدارة الدعوة السلفية، الاثنين، اجتماعا مغلقا مع المرشح الرئاسي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وعدد من مستشاريه بإحدى ضواحي الإسكندرية.

وأشارت مصادر سلفية إلي أن الاجتماع قد يمتد إلي عدة ساعات لمناقشة مستجدات الأوضاع الحالية في ظل استبعاد عشرة مرشحين من السباق الرئاسي منهم مرشحان لهما مرجعية إسلامية هما (خيرت الشاطر، وحازم صلاح أبو إسماعيل).

ويعد هذا اللقاء بين أعضاء مجلس إدارة الدعوة السلفية والدكتور أبو الفتوح الثاني؛ حيث سبق أن التقوا به للاستماع الى برنامجه الانتخابي في إطار سلسلة اللقاءات المغلقة التي عقدوها مع المرشحين ذوي المرجعية الإسلامية.

وكانت الدعوة السلفية أصدرت بيانا أمس عن لقاء عقدته يؤكد عدم تسميتها لمرشح ستدعمه خلال الانتخابات الرئاسية، مشددين علي التزامهم تجاه مبادرة القوي لإسلامية التي تضم عدد من القوي والتيارات ومنها (الجمعية الشرعية، وأنصار السنة) لإعلان مرشح تتآلف عليه تلك القوي ويعلن أسمه بمجرد الإعلان النهائي عن أسماء المرشحين الرئاسيين في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

ولم يلتق حتى الآن أعضاء مجلس إدارة الدعوة السلفية بشكل رسمي مع المرشح الحالي لجماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة ''محمد مرسي'' فيما أبدى عدد من القيادات الوسيطة بالجماعة والحزب تخوفا من دعم القوي السلفية لأبو الفتوح علي حساب مرسي، في مقابل تراجع أسهم دعم المرشح ''محمد سليم العوا'' وفق مصادر سلفية.

وكانت الاجتماعات السابقة لشيوخ وقيادات الدعوة السلفية التي عقدتها مع المرشحين الإسلاميين ضمت (حازم صلاح أبو إسماعيل، ومحمد سليم العوا، وعبد المنعم أبو الفتوح، وآخرها مع خيرت الشاطر)، وكان أقصر الاجتماعات السابقة مع أبو الفتوح وأطولها مع الشاطر.

اقرأ أيضا :

بالصور .. أبوالفتوح : لا يجوز وضع دستور إلا في وجود نظام مدني منتخب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان