إعلان

الدعوة السلفية مستاءة من تصرفات أنصار أبو إسماعيل

03:07 م الأحد 22 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد محجوب أبو العلا:

أكدت جمعية الدعوة السلفية أن أعضاءها لا يشاركون فى اعتصام ميدان التحرير، معربة عن استيائها من تصرفات مؤيدي حازم أبو إسماعيل في الميدان.

وجددت الجمعية - في بيان لها عقب اجتماع لمجلس إدارتها اليوم الأحد - تأكيدها على موقفها الرافض للمشاركة في هذا الاعتصام.

وناشدت الجمعية المعتصمين بالتحرير الحرص على حق الطريق, ومصالح المواطنين في فتحه, والالتزام بحرمة الدماء، والأموال العامة والخاصة، والأعراض, وعدم تعريض مصالح المواطنين للتعطيل لا في محلاتهم, ولا في المصالح الحكومية، أو غيرها.

وأعلنت الدعوة السلفية عن تمسكها بموقفها الذي طرحته للتوافق على مرشح إسلامي, وقالت إنها لم تحدد موقفها بعد من أي مرشح, ولن تحدده إلا بعد الإعلان النهائي لقائمة المرشحين للرئاسة بعد يوم 26 من شهر أبريل الجاري.

وأكدت أن ما أعلن على لسان بعض المرشحين الحاليين مِن أنه المرشح الإسلامي الوحيد الذي توافقت عليه القوى الإسلامية, هو أمر غير صحيح.

وكان الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة أكد أنه المرشح الإسلامي الوحيد في انتخابات الرئاسة وقال إنه لم يسمع أي من المرشحين الموجودين الآن يقول إن مشروعه إسلامي، سوى مرشح جماعة الإخوان المسلمين.

وشدد مرسي على أن الجماعة والحزب لهما برنامج إسلامي واضح منذ سنوات، فشعارهم دائما كان ''الإسلام هو الحل''، ومشروعهم الدائم هو ''الدولة الإسلامية''.

اقرأ أيضا :

النجار لأنصار أبو إسماعيل: سحقا للهوس والفجر باسم الدين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان