إعلان

أبو إسماعيل: البرلمان أبقى على نظام مبارك المسيطر على الشرطة والقضاء

08:49 م الأحد 22 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الطباخ :

أكد حازم صلاح أبو اسماعيل -المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة- أن البرلمان هو الذى يعجز الشعب عن المطالبات الصحيحة بل ولم يقدم القوانين اللازمة فأبقى نفس نظام حسنى مبارك المسيطر فى الشرطة و القضاء و لجنة الانتخابات، واستمرار المظلومين فى السجون العسكرية والمدنية .

وأشار أبو إسماعيل فى رسالة لأنصاره نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، أن البرلمان عليه أن يحدد موقفه إن كان مع مصالح الشعب فعليه أن يقدم ما يلزم ليطالب الشعب بتفعيله مثل قانون السلطة القضائية الذى يؤدى إلى عزل النائب العام ورئيس المحكمة الدستورية وانتخاب القضاة.

وأكد أيضاً في رسالته أن البرلمان صار العائق الذى يجعل الشعب لا يجد ما يطالب به لعدم وجود قوانين من إعداده حتى يطالب العسكر بإصدارها.

وأضاف: "فى نفس الوقت لا يمكن أن نطالب العسكر بأن يتولوا هم وضع القوانين إهداراً لاختصاص البرلمان فالقضية كلها عند البرلمان الآن".

وحول استبعاده من مارثون الرئاسة قال: "حصلتُ على حكم قضائى بأحقيتى فإذاً قرار اللجنة مصادمة الحكم القضائى هو خرق رهيب لأساسيات الدولة والبنيان الدستوري.

وشدد أبو إسماعيل، أنه سيحصل على حكم قضائى يثبت أن لجنة الانتخابات تدعى على المستندات التى تزعمها بشأنه ما ليس موجودا فيها وأنها بهذا الزعم عن أوصاف لا وجود لها تكون قد ارتكبت تزويرا أو إدعاء باطل أدى إلى قرار الاستبعاد الباطل، مضيفاً "سألاحقهم فردا فردا بهذا الحكم دون سواه و هو يكفى ليعلم الجميع من الصادق و من الكاذب " .

اقرا ايضا:

أبو اسماعيل: والدتي حملت ''الجرين كارد'' ولسيت الجنسية الأمريكية .. ولى ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان