إعلان

الحكومة جاهزة لبدء توزيع اسطونات البوتجاز بالكوبونات

06:05 م الأحد 22 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -  أ ش أ

أكدت حكومة الدكتور كمال الجنزورى اتخاذها كافة التدابير والأجراءاتت اللازمة لتنفيذ منظومة توزيع اسطوانات البوتجاز بالكوبونات اعتبارا من بداية شهر مايو المقبل بما يحقق المصلحة العامة للمواطنيين والدولة ووفق منطق الكفاءة الأقتصادية وضمان العدالة الأجتماعية .

صرح بذلك الدكتور جودة عبد الخالق وزير التموين والتجارة الداخلية فى مؤتمر صحفى مشترك مع فايزه ابو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى عقب الأجتماع مع رئيس الوزراء اليوم .. وقال ان تنفيذ هذه المنظومة هى سياسة جديدة للحكومة بكاملها وليس للوزارات الخمس المعنية بها وهى وزارات البترول والمالية والتنمية الأدارية والتنمية المحلية والتموين والتجارة الداخلية مشيرا الى انه سيكون هناك انسجام وتناغم بين الحكومة ككل من اجل حصول المواطن على حقه وخاصة فيما يتعلق باسطوانات البوتجاز .

واشار عبد الخالق الى ان الغرض من تنفيذ هذه المنظومة هو ضمان الكفاءة فى استخدام الموارد وتحقيق العدالة وتحقيق وفورات فى الأنفاق العام باعتبار ذلك جزء من الأصلاح الأقتصادى ..وقال ان سعر اسطوانة البوتجاز سيكون خمسة جنيهات وفق الكوبون بالدعم الكلى فى حين سيكون سعرها فى الدعم الجزئى 25 جنيها وانه لن يحرم احدا من الحصول على انبوبة البوتجاز .

اقرأ أيضا :

وزير التموين: كوبونات انابيب البوتجاز أول مايو

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان