إعلان

البدري لـ''بكار'': ماذا حققت للمشروع الإسلامي الذي تدافع عنه!

07:02 م الأحد 22 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الطباخ :

طالب مصطفى البدري "عضو الأمانة العامة لحزب الفضيلة"، نادر بكار المتحدث الإعلامى لحزب النور، أن  يعطي لنفسه مهلة ويتوقف خلالها عن الأحاديث الإعلامية ليعيد حساباته فيما يقول من آراء بشأن المرشحين الإسلاميين للرئاسة وأنصارهم.

ووجه البدري مجموعة من الأسئلة لبكار مطالبه بعرض ما حققه من مكاسب سواء على المستوى الشخصي، أو الحزبي، أو لصالح المشروع الإسلامي الذي يدافع عنه.

جاء ذلك على الصفحة الرسمية لحزب الفضيلة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، رداً على ما قاله "بكار" فى لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش على قناة "الحياة 2" مساء أمس السبت، عن بيان موقف الحزب من المرشح المستبعد للانتخابات الرئاسية حازم صلاح أبو اسماعيل، ورد فعل أنصاره نتيجة استبعاده، وما أقامه من مقارنة بين ما فعله أنصار "الشاطر" وأنصار أبو إسماعيل.

وأكد البدري، أن أبو إسماعيل لم يكن يوماً مرشحاً لحزب النور، وليس معنى هذا أنه لا يُحسب على السلفيين، وكان من الضروري عند المقارنة بين أنصاره  وأنصار الشاطر لابد أن نبين أن أنصار أبو اسماعيل هم أنصار في الحقيقة لمشروع وفكرة وبرنامج طرحه المرشح على مدار ما يقرب من عام كامل، ولم يروا بديلا عنه يحمل نفس المشروع بنفس الطرح الذي طرحه به، بخلاف (الشاطر) فأنصاره في الحقيقة هم أنصار الجماعة.

اقرأ أيضا:

الإخوان يريدون الداخلية والنور يدعو لإقالة الفلول بقيادات الشرطة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان