إعلان

مؤتمر بالإسكندرية: اللامركزية تدعم عجلة التنمية والعدالة الاجتماعية

11:07 م الإثنين 02 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية  ــ أ ش أ:

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية مؤتمرًا بعنوان إعادة هيكلة الجهاز الادارى بالدولة والوصول الى اللامركزية وذلك بحضور محافظ الاسكندرية الدكتور أسامة الفولى وعدد من نواب حزبى النور والحرية والعدالة بالإسكندرية.

وناقش المؤتمر الذى استمر لمد يوم واحد العديد من النقاط الهامة من بينهما إعادة الثقة فى القيادات مع التأكيد على ضرورة إعادة هيكلة القوانين لكسر حاجز الجمود السائد فى اغلب اجهزة الدولة.

وأكد الفولى أن الوصول إلى اللامركزية من شأنه دفع عجلة التنمية ويدعم العدالة الاجتماعية التى ينشدها كل مواطن، مضيفًا أن الارتقاء بأجهزة الدولة سيتم عن طريق التقويم وتطوير النشاط الذى اصبح ضرورة ملحة بعد ثورة 25 يناير .

من جانبه، قال المستشار محمود الخضيرى، النائب البرلماني، فى كلمته التى ألقاها فى افتتاح المؤتمر إن النجاح أو الفشل فى اى منظومة يرجع بالدرجة الأولى إلى الادارة وليس الى الامكانيات والقدرات المادية كما يتصور البعض

وأشار الى أن المصريين فى الخارج أثبتوا كفاءة عالية فى مختلف المجالات من خلال عملهم تحت إدارة مرنة لايحكمها الروتين على حد قوله وفى إشارة منه للفارق الكبير فى الادارة الصحيحة والعشوائية.

وأضاف أن مصر تمتلك القدرة البشرية المتمثلة فى الشباب القادر على تغيير الصورة الحالية والانتقال بمصر الى مصاف الدول المتقدمة اذا توفرت الادارة الحكيمة، على حد قوله.

 

أقرأ ايضًا:

وورلد تريبيون: ''التعاون الخليجى'' توافق على صندوق لدعم ثوار سوريا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان