إعلان

القوى الثورية والإسلامية بالمنوفية تشارك في مليونية الغد في التحرير

07:41 م الخميس 19 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى

اتفقت جميع القوى السياسية بالمنوفية على المشاركة فى مليونية تقرير المصير فى ميدان التحرير، غدا الجمعة، دون فاعليات فى المحافظة وأشار الدكتور عاشور الحلوانى أمين حزب الحرية والعدالة إلى مشاركة الجماعة والحزب فرادى وجماعات، مشيرا الى ان المليونية إستمرار للثورة واكد أن عدم مشاكتهم فى عدد من المليونيات فى وقت سابق يرجع إلى أهداف تفصيلية وعدم الإتفاق على أهداف عامة ، مؤكدا أن مليونية اليوم ضد ترشيح الفلول وإطالة الفترة الانتقالية.

على جانب آخر أصدرت حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية والمستقلة أكدا فيه على مشاركتهم فى المليونية لرفضهما المادة 28 من الإعلان الدستورى وكذلك إجراء الإنتخابات الرئاسية فى ظلها.

فيما أكد  خالد راشد  نقيب محامين المنوفية  ورئيس لجنة توافق القوى المدنية بالمحافظة أنه تم الاتفاق على النزول بميدان التحرير وإلغاء أية فاعليات كانت مقررة هذا اليوم  بمطالب أجتمع عليها التوافق الوطني  مثل تسليم السلطة بنهاية 30/6   واللجنة التأسيسية  والدستور لكل المصريين.

وأضاف راشد أن هناك قوى ثورية كانت ترفض النزول  بسبب نزول الإسلاميين   وأكد أن القوى المدنية لا تريد أن يتحول الميدان الى مطالب فئوية أو انتخابية  أو لأنصار المرشحين.

فيما أكد هيثم الشرابي أمين العمل الجماهيري بحزب التجمع بالمنوفية أن  النزول للميدان  أصبح ضرورة وعليه تم إلغاء فاعليات المحافظة  حتى لا يتمكن أي فصيل إسلامي أو سياسي من الانفراد بالميدان على حسب توجهاته.

اقرأ ايضا :

الصرخة الطلابية تحرك القوى الثورية فى مصر

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان