إعلان

الجبهة الوطنية المصرية تدعو للمشاركة في مليونية ''تقرير المصير''

05:39 م الخميس 19 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عاطف:

عقدت الجبهة الوطنية المصرية، اجتماعًا اليوم الخميس، بمقر حزب الوفد، بحضور رؤساء وممثلو 15 حزبًا سياسيًا، وبحضور قيادات من الجمعية الوطنية للتغيير، بالإضافة إلى سامح عاشور، نقيب المحامين والمتحدث الرسمي باسم الجبهة، وشخصيات مستقلة وبرلمانيون ونقيب الفلاحين.

وعقب الاجتماع قام سامح عاشور بتلاوة البيان الصادر عن اجتماع الجبهة الوطنية المصرية والذي جاء نصه كالآتي:

''تؤكد الجبهة الوطنية المصرية على ضرورة تسليم السلطة في الموعد المحدد 30 يونيو 2012 كما ترفض أي محاولة للمساس أو الالتفاف حول حكم محكمة القضاء الإداري بإصدار قانون يتعارض مع المادة 60 وما انتهى إليه حكم القضاء الإداري''.

وجاء في البيان ''أن الجبهة تؤكد أن يتولى ممثلو الهيئات والجهات المشاركة بترشيح واختيار من يمثلهم في الجمعية التأسيسية، وترفض الجبهة الوطنية المصرية أي غلبة حزبية أو سياسية بعضوية تسمح بالسيطرة على التصويت بالأغلبية، كما تؤكد الجبهة ضرورة التوافق على نصوص الدستور المقترح وفى حالة الاختلاف لابد من موافقة ثلثي أعضاء الجمعية.

واتفقت الجبهة على توحيد جهود النواب الممثلين للجبهة الوطنية المصرية  داخل البرلمان من أجل تحقيق أهداف الجبهة ، وتثمن الجبهة مشاركة الأزهر الشريف فيما يقدمه من مبادرات وتستنكر محاولات التعريض الإعلامية به وتدعو الجبهة المصرية كافة المصريين للاحتشاد غدا في ميدان التحرير للدفاع عن دستور يضعه الشعب ولتأكيد الإصرار على استكمال الثورة .

اقرأ أيضا :

برلمان الثورة يعلن مشاركته فى مليونية '' تقرير المصير''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان