إعلان

طلاب جامعة القاهرة يعلنون مشاركتهم في جمعة ''المصير'' بتنظيم مسيرة للميدان

05:23 م الخميس 19 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود الطباخ:
من المقرر أن ينظم طلاب جامعة القاهرة غدًا الجمعة، مسيرة تبدأ من الباب الرئيسي للجامعة لميدان التحرير للمشاركة في مليونية تقرير المصير.

وأصدر طلاب حركة 6 أبريل بالجامعة بيانًا جاء فيه: ''بعد مرور أكثر من عام، من الانتظار والترقب والصبر، عانى فيه المصريون من الأزمات المتتالية، والسياسات الفاشلة والتخبط الواضح، حاول خلاله القائمون على أمر البلاد تصدير حالة اليأس ومعاداة الثورة لجموع المصريين، وأخيرًا عودة الفلول وأعداء الثورة لتثبيت أوضاعهم وبلغ الأمر بهم عزمهم الترشح لأرقى منصب في مصر الثورة ألا وهو رئاسة الجمهورية''.

وتابع البيان: ''نظرًا لما آلت إليه الأوضاع في مصر، فإننا نرفض بشكل قاطع المادة 28 بالإعلان الدستوري، والتي تمنح اللجنة المشرفة على انتخابات الرئاسة حصانة مطلقة وتفتح الباب أمام الشكوك في نزاهة الانتخابات الأهم في مصر، ونطالب بتعديل هذه المادة.

وطالب البيان كل القوى السياسية ومرشحي الرئاسة الثوريين نبذ خلافاتهم، والتوحد من جديد لنصرة الثورة التي تتلقى الضربات بلا توقف منذ أن تشرذموا، مؤكدين أنه في مصر الحرة الديموقراطية سينال كل مجتهد وأمين ثقة الشعب وستكون الفرصة العادلة متاحة للجميع ليتبوأ المناصب التي يبتغي بها وجه الله ثم الوطن.

وأكد الطلاب تمسكهم بالثورة حتى تحقيق أهدافها أو نيل الشهادة، وعلى استمرار الضغط الشعبي لحين تحقيق ما سبق بشكل سلمي ومتحضر بعيدًا عن دعاوى العنف والتخريب.

ودعا طلاب الحركة كل المواطنين المصريين، أفراداً وأحزابًا وجماعات للمشاركة في ''جمعة 20 إبريل '' في ميادين التحرير بكل بقاع الجمهورية للتأكيد على المطالب سالفة الذكر ولإيقاظ النائمين وتنبيه الغافلين أن ثورة مصر حية لن تموت.

اقرأ أيضا:

''شباب الثورة'' يدعو مرشحي الرئاسة للمشاركة فى مليونية ''تحديد المصير''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان