إعلان

''شباب الثورة'' يدعو مرشحي الرئاسة للمشاركة فى مليونية ''تحديد المصير''

12:35 م الخميس 19 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – محرر مصراوى :

‏دعا اتحاد شباب الثورة مرشحي الرئاسة الى النزول لميدان التحرير والمشاركة فى فعاليات مليونية ''تقرير المصير'' المقرر اقامتها الجمعة 20 ابريل .

وأكد ''الاتحاد'' ، فى بيان تلقى مصراوى نسخة منه الخميس ، على المشاركة الفاعلة لأعضائه على مستوى الجمهورية فى فعاليات مليونية تقرير المصير بالتنسيق مع الحركات الثورية الأخرى، وأشار الاتحاد إلى مشاركته بمكاتبه التنفيذية بمحافظات مصر المختلفة، ومنها محافظة الإسكندرية والسويس والإسماعيلية وأسيوط والفيوم فى المليونية.

وأشار الاتحاد إلى أن هناك اتجاها داخل اتحاد شباب الثورة بالاعتصام، ولكن قرار الاعتصام للميدان وبالتشاور مع القوى الأخرى فى الميدان فى آخر فعاليات اليوم.

وطالب الاتحاد جميع القوى المتواجدة فى ميدان التحرير بتوحيد الشعارات على المنصات وعدم استخدام المنصات فى الدعاية الانتخابية لمرشحين الرئاسة والالتزام بالشعارات الثورية المعروفة، وفى أولها ''إسقاط حكم العسكر'' وأخذ الحيطة والحذر وعدم الانجرار وراء دعوات تفرق الصف الثوري وتعكر الصفو، وقد تكون مفتعلة من قبل أطراف أمنية تريد أعمال الوقيعة والانجرار لأعمال عنف بين الثوار.

وطالب تامر القاضي المتحدث الرسمي باسم اتحاد شباب الثورة مرشحي الرئاسة الثوريين الذين شاركوا فى الثورة منذ بدايتها بالنزول والمشاركة مع جموع الشعب المصري فى هذه الأيام الفارقة من عمر الثورة المصرية، وضرورة العمل مع شباب الثورة على توحيد هؤلاء المرشحين فى مجلس رئاسي ثوري يتم الالتفاف حوله فى مقابل مرشحين الفلول فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد اتحاد شباب الثورة ضرورة التوحد والالتفاف حول مبادئ وأهداف الثورة حتى تكتمل للنهاية وجدد الاتحاد دعوة أعضائه إلى ضرورة المصالحة والتسامح من أجل مصلحة الثورة واستكمالها، وأنه يجرى العمل بالتنسيق مع قوى ثورية أخرى لوضع ميثاق مشترك يتم التوافق عليه من كافة الحركات والقوى الثورية يرسم المرحلة المقبلة من العمل الثوري والوطني من أجل سرعه تحقيق أهداف الثورة.

 

اقرأ أيضًا:

 جريدة: إسرائيل تدرس طلبا أمميا بإرسال قوات شرطة لجنوب السودان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان