إعلان

حركة 6 إبريل تدعو لأسقاط الفلول فى جمعة 20 إبريل

03:53 م الخميس 19 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هيام الحناوى:

استنكرت حركة شباب 6 أبريل ''الجبهة الديمقراطية''، ترشح بقايا النظام السابق فى انتخابات الرئاسة القادمة ، مؤكدة أن الثورة قامت لإسقاطهم  ومحاسبتهم .

ودعت الحركة في بيانًا اليوم الخميس، ، إلى خروج الشعب المصرى فى جمعة 20 أبريل ، وأن يكون الجميع يدًا واحدة لرفع  مطالب ثورة 25 يناير ''عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية.. كرامة إنسانية''.

وطالبت الحركة فى البيان بتعديل المادة'' 28 ''من الإعلان الدستوري الخاصة بتحصين قرارات اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، بما يضمن إجراء انتخابات تسودها النزاهة، وإقامة انتخابات الرئاسة في موعدها المقررة وعدم وضع الدستور أو إجراء انتخابات الرئاسة تحت الحكم العسكري والالتزام بالتعديلات الدستورية التي تم الاستفتاء عليها والتي تنص على ''يدعو رئيس الجمهورية مجلسي الشعب والشورى للانعقاد لاختيار اللجنة التأسيسية للدستور''.

وفيما يخص اللجنة التأسيسية للدستور، طالبت 6 أبريل وضع معايير واضحة وشفافة بخصوص عضوية اللجنة وضمان الاستعانة بكفاءات الوطن والتي تمثل جميع التيارات في المجتمع لوضع مواد الدستور والعمل على طرحها لمناقشة مجتمعية حقيقية ليعبر المجتمع عن رأيه بناءً على استيعاب وفهم حقيقي لمواد الدستور.

واختتمت بيانها بالتأكيد على أنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وإن كانت ترفض وبشدة ترشح أي من أعضاء النظام الفاسد وأنها لا تمارس سياسة الإقصاء على أي مرشح وطني يعمل لصالح هذا الوطن .

اقرأ أيضا:

‏برلمان الثورة يعلن مشاركته فى مليونية '' تقرير المصير''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان