إعلان

أسوانيون يعلنون تأييدهم لحمدين صباحي فى سباق الرئاسة

03:26 م الأربعاء 18 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

أعلن عدد كبير من القائمين على الاتحاد النوعي لجمعيات أسوان، وعدد كبير من مسؤولي وأعضاء جمعيات الاتحاد، وهي أكثر من 40 جمعية أهلية، يمثلون 954 قرية أسوانية، وأبناء قبائل أسوان من العبابدة، الجعافرة، النوبيين، العباسيين، الأنصار، الركايبة، العليقات، عن دعمهم وتأييدهم لحمدين صباحي في انتخابات الرئاسة.

يأتى ذلك خلال مشاركة صباحي في احتفالات الاتحاد النوعي لجمعيات أسوان، بأعياد الربيع وذلك في مقر الاتحاد، وهو الحفل المخصص لدعم ورعاية الأسر الفقيرة.

استقبل مسئولو الاتحاد صباحي وشباب حملته الانتخابية بترحاب شديد، حيث تناقش مع أبناء جنوب الوادي على هامش الاحتفال في عدد من المشروعات التي يتضمنها برنامجه لنهضة مصر، وأُطلعهم على رأيه وموقفه من مستجدات الأحداث، خصوصا فيما يتعلق بانتخابات الرئاسة، وتشكيل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور.

وألقى صباحي كلمة في بداية الحفل، هنأ فيها أهل أسوان والنوبة وأعضاء الاتحاد النوعي لجمعيات أسوان، بأعياد الربيع، وقال إن أسوان غنية بمواردها الطبيعية وجغرافيتها وأهلها الطيبين، ولفت إلى أنه سبق له زيارة أسوان أكثر من مرة، ولمس في أهلها طيبة ومحبة دافئة يغمرون بها من يعرفهم، وأضاف أن برنامجه الانتخابي، يشمل مشروعات لتوسيع المعمور المصري، وأن منطقة النوبة ضمن المناطق المستهدفة من ذلك المشروع.

اقرأ أيضا :

حمدين صباحي : يجب على حزب الحرية والعدالة سحب مرشحها للرئاسة ودعم مرشحي الثورة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان