إعلان

أتوبيسات لنقل مؤيدي أبو إسماعيل للقاهرة.. وصباحي يواصل حملته بالشرقية

12:00 م الأربعاء 18 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

استعدت حمله حمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية، لاستقباله صباح الأربعاء، بمدينه ''بلبيس'' بالشرقية، التى يعقد فيها أولى مؤتمراته بالمحافظة.

وأكد، جمال الشامى، منسق الحملة، أن الزيارة من المتوقع أن تستمر ثلاثة أيام متتالية، تبدأ من مدينة بلبيس، الساعة 12 ظهرا، ويعقبها مؤتمر فى قرية ''بنى هلال''، مركز منيا القمح، بعد صلاة العصر، وفى السادسة مساء يعقد مؤتمر بمدنية فاقوس.

وأضاف الشامي أن صباحى سيعقد مؤتمرا بقرية كفر حماد، ظهر الخميس، ثم مؤتمرا آخر فى مدنية أبو كبير فى الساعة الثالثة عصرا، وبعدها لقاء بقرية أبو ياسين ثم مؤتمر حاشد بمدنية الزقازيق بعد صلاة العشاء، ويختتم زيارته فى اليوم التالى، بعد أداء صلاة الجمعة بمركز ديرب نجم ليتوجه بعدها لميدان التحرير.

وعلي جانب أخر، تواصل حملة حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من سباق الرئاسة، بالشرقية عملها، لحث مؤيدي الشيخ حازم للخروج إلى المشاركة فى الاعتصام أمام اللجنه العليا للانتخابات، اعتراضا على استبعاد أبو إسماعيل.

وبدأت الحملة فى وقت متأخر، مساء الثلاثاء، بتجهيز أتوبيسات لنقل المؤيدين إلى القاهرة، حيث صرح تامر مجدى، منسق الحملة بالشرقية، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الذين تجمهروا بالزقازيق اعتراضا على استبعاد أبو إسماعيل هم من مؤيديه وليس أعضاء بالحملة.

 

اقرأ أيضا:

اجراءات مشددة لتأمين 29 طرد مفرقعات أمريكية بمطار القاهرة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان