إعلان

حملة عمر سليمان تتحدث عن مؤامرة لاستبعاده من انتخابات الرئاسة

12:09 ص الأربعاء 18 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ــ مصطفي أمير:
 
كشف محمد سلطان، متحدث باسم حملة اللواء عمر سليمان المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية، عن وجود شئ غريب فى قصة استبعاد سليمان من سباق الرئاسة حيث إن التوكيلات التى استبعدت وعددها 31 توكيل تم تحريرها بمكتب واحد للشهر العقارى بالأربعين.
 
وأضاف سلطان أن الموظف الذى قام بتحريرها ينتمى لتيار سياسى لايرغب فى ظهور عمر سليمان على الساحة، وكان على علم بأن هولاء الاشخاص قاموا قبل ذلك بتحرير توكيلات للفريق شفيق، ولكنه قام بتحرير توكيلاتهم مرة أخرى مما أحدث خطأ وأسفر عن استبعاد التوكيلات بعد ان تبين امام اللجنة ان هؤلاء الاشخاص قاموا بتحرير العقود لمرشحين سوياً بالشهر العقارى.
 
وأضاف أن تواجد اكثر من مجموعة باسيوط لجمع توكيلات اللواء أتاح الفرصة أمام ثلاثة أشخاص أن يتحدثوا للمواطننين على انهم من اعضاء الحملة الرسمية  للواء عمر سليمان واستلموا التوكيلات من المواطنيين ولا نعلم أين مصيرها، مشيراً إلى أنه تم تسليم 1400 توكيل لادارة الحملة بالقاهرة مستغرباً لا اعلم ، متسائلاً: كيف يتم تحرير اكثر من 6000 توكيل ويتم تسليم 1400 فقط ويتم تقديم 1000 توكيل للجنة الانتخابات؟ .
 
وقال سلطان إن مصطفى معوض، منسق عام الحملة بأسيوط، كان فى طريقه للقاهرة بعد جمع التوكيلات البديلة لتسليمها وتلقى أكثر من مكالمة عبر هاتفه المحمول تطلب منه التوكيلات أو عدم تسليمها مقابل مبالغ مالية كما أنه فوجئ بوجود اكثر من ثلاثة اشخاص امام منزله يعرضون عليه شراء التوكيلات التى يحملها مقابل أى مبلغ مالى يطلبه وذلك قبل توجه الى محطة القطار.
 
واكتشف بعد ذلك ان الاشخاص هولاء انفسهم ينتمون لجماعة الاخوان المسلمين وهو نفس التيار الذى ينتمى اليه موظف الشهر العقارى الذي قام بتحرير التوكيلات للمواطنين مرتين لمرشحين مختلفين.

وكشف متحدث الحملة أنه تلقى رسالة من شخص عبر هاتفه يوكد فيها أن سليمان لن يستكمل ترشحه للرئاسة قبل قرار الاستبعاد الأول، مضيفا أن هناك شخص  عرض عليه أن يبيع 50 توكيلاً لتأييد اللواء مقابل مبلغ مالى وكان رده عليه لو أن عمر سليمان يحتاج لتوكيل واحد فقط وثمنه جنيه فقط لن نرضخ لذلك ولن نبيع ضمائرنا ونوه سلطان أن كل هذه الرسائل والمكالمات والاوراق التى تثبت صحة كلامه يمكن الاطلاع عليها فى الشهر العقارى وشركات المحمول
 
 كما أكد أن مؤيدى اللواء عمر سليمان سيقنعونه بتأسيس حزب سياسي يجتمع تحت رايته أبناء مصر الشرفاء وأنه سيستجيب لذلك ويعلن عن تأسيس الحزب قريباً ليكون عوضاً عن الخروج من سباق الرئاسة كما استجاب من قبل للترشح .

اقرأ ايضا :

حملة عمر سليمان لمؤيديه: ''ندعوكم للصبر فنحن الأغلبية''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان