إعلان

أعضاء لجنة ''الرئاسة'' يغادرون.. وبكار يطالب بتغليب المصلحة الوطنية

10:25 م الثلاثاء 17 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ هشام عوض ومحمود الطباخ ومحمد حكيم:
 
غادر أعضاء اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، مقر اللجنة، وبينما يتواجد حاليًا قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية وسط استمرار توافد أنصار حازم أبو إسماعيل لتأييده.

وانضمت مسيرة بها المئات من طلاب جامعة الأزهر  لأنصار أبو أسماعيل، ردد المشاركون فيها هتافات: الله واكبر الله وأكبر .. الأزهر يريد حازم أبو إسماعيل .. حازم هو الريس.. بالروح بالدم نفديك يا إسلام... باروح والدم نفديك يأبو اسماعيل.

من جانبه، ناشد نادر بكار المتحدث الرسمي بإسم حزب النور السلفي أبو إسماعيل التشبه بعثمان بن عفان أحد الخلفاء الراشدين وتغليب المصلحة الوطنية على المصلحة الشخصية.
 
ووجه رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع ''الفيس بوك''، قائلاُ: إخواني أنصار الشيخ حازم نثق في إخلاصكم وحبكم للشريعة ولأوطانكم ... بالله جنبوا بلادكم الفتنة؛ فإن ما يحدث الآن أمام اللجنة العليا خطيرٌ إلى أقصى حد وينافي المنهج السلفي جملةً وتفصيلاً؛ تذكروا ما فعله عثمان بن عفان في محاولةٍ منه لتجنيب الأمة الويلات.
 
وتابع: يا شيخ حازم سر على درب عثمان بن عفان... ولازال آمامك الكثير لتؤديه لبلادك في غير موقع الرئاسة.... ويا أنصار الشيخ حازم كم من المرات اختلف اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى في انتقاء الأشخاص ؛ ولم يخون أحدٌ منهم الآخر ؛ يكفيكم موقف عزل عمر بن الخطاب لخالد بن الوليد رغم استعمال أبي بكر له واقتناعه به ... حافظوا على وحدة الصف ومشروعكم الإسلامي ولا تخربوا البيت من داخله.
 
كما قال المستشار أحمد مكي إن قرارات اللجنة لا يجوز الطعن بها ولا يمكن للحكومة المصرية أن تثبت صدق او تزوير الأوراق التي تثبت أن جنسية والدة أبو إسماعيل أمريكية، لأن الولايات المتحدة هى المختصة في إثبات من هم رعاياها الحاملين للجنسية الأمريكية

اقرأ ايضا :

مصر: استبعاد 10 من المرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان