إعلان

نيابة العريش تصرح بدفن جثتي شهيدي الأمن المركزي

07:18 م الأحد 15 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - أ ش أ:

صرحت نيابة العريش برئاسة المستشار عبد الناصر التايب ، المحامي العام لنيابات شمال سيناء ، بدفن جثتي شهيدي الأمن المركزي اللذين استشهدا فجر اليوم بعد إطلاق النار عليهما من مسلحين ملثمين.

وكان محمد الحارون - وكيل أول النيابة - بسكرتارية بهاء جلال، قد قرر ندب الطب الشرعي لتشريح الجثتين وتحديد أسباب الوفاة..كما قرر سرعة تحريات إدارة البحث الجنائي لمعرفة ملابسات الواقعة والدوافع وراء ارتكابها، ومعاينة مكان الواقعة مع سرعة ضبط وإحضار المتهمين.

وقال المصابان أمام النيابة أنه أثناء سير القول الأمني ( الذي ضم سيارات وأفراد ) في طريق عودته إلى كتيبة الأمن المركزي بطريق مطار العريش هاجمته مجموعة من الملثمين ( غير معروف عددها ) وحاصروا القول من الجهتين ، وأطلقوا النار بكثافة صوبهم .. مما أدى إلى استشهاد المجندين ، وإصابة مجند آخر وضابط برتبة ملازم.

يذكر أن الشهيدين هما : الجندى ، محمد عبد اللطيف عبيد مصلح ( 22 عاما ) ، وأصيب بطلق ناري في الظهر وخرج من الصدر ، والجندي محمد فوزي شرف ( 22 عاما ) ، وأصيب بطلق ناري في الرأس.

كما أصيب في الحادث كل من : الجندي أحمد رمضان محمد ( 22 عاما ) ، حيث أصيب بطلق ناري في الفخذ ، والملازم أحمد علاء السيد ( 23 عاما ) ، وأصيب بشظية في رأسه.

 

أقرأ ايضا :

استشهاد جنديين وإصابة ثالث برصاص مجموعات مسلحة نصبت كمين لدورية شرطة بالعريش

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان