إعلان

البلتاجي يعتذر للجميع ويقترح ثلاث مبادرات لإنقاذ البلاد

11:14 ص السبت 14 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جبريل:
 
اقترح الدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب ، عن حزب الحرية والعدالة، الذارع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، ثلاث مبادرات لما أسماه بـ"انقاذ" البلاد من الأزمة السياسية في الوقت الراهن.
 
وتمثلت المبادرة الاولى، وفقا لما كتبه البلتاجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صباح السبت، في لم شمل القوى الوطنية الثورية وتوحيد صفوفها ولتكن، مقترحا أن تكون مليونية 20 إبريل الجمعة القادم نقطة الانطلاق.

فيما كانت المبادرة الثانية هي إعادة تشكيل الجمعية التأسيسية بما يؤكد التوافق الوطني الواسع دون تحكم من الأغلبية ولا تعطيل من الأقلية، مشير الى أن الثالثة تتركز حول التوافق حول مرشح رئاسي وطني واحد في مواجهة من بقي من "الفلول"، متابعا ان هذا صعب لكنه ليس مستحيل.

وطالب عضو مجلس الشعب ، بضرورة تحلي الجميع بأكبر قدر من الحب والثقة والتسامح والتغافر ، والإعتذار المتبادل بين كل التيارات الوطنية.
 
وقدم اعتذرا عنه نفسه قائلا " شخصيا ومن كل قلبي: أعتذر للجميع, وأثق بوطنية الجميع”، لافتا الى أنه من الاهمية بمكان الضغط داخل كل الفصائل لدفعها نحو التوافق الوطني.

ودعا القيادي بحزب الحرية والعدالة من " كل القامات في كل الفصائل الوطنية التواصل من أجل تفعيل هذه المبادرة، متابعا " أرجوكم لا تبددوا الفرصة".
 

اقرأ أيضا :

البسطويسى: الإخوان فقدوا شعبيتهم ..وفرض ''سليمان'' مصادرة للثورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان