إعلان

ابو اسماعيل يتسلم نسخة رسمية من حكم جنسية والدته

04:40 م الخميس 12 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود الطباخ :
 
قال حازم صلاح أبو أسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية أنه تسلم يوم الخميس نسخة رسمية من الحكم الصادر لصالحه بشأن جنسية والدته .
 
وأشار أبو اسماعيل انه تم اعلان كل من وزير الداخلية ووزير الخارجية ولجنة الانتخابات الرئاسية به كما توجه لمصلحة الجوزات والهجرة لاستلام الشهادة التي قضي الحكم بتسليمها او تصبح جنحة امتناع عن تنفيذ الحكم اذا لم يصدروا الشهادة يوم الخميس.
 
اضاف انه وجه مذكرة وافية  الي لجنة الانتخابات الرئاسية تفيد التزامها بأحكام القضاء المسبقة وخاصة انها كانت طرفا في هذه القضية فالحكم يلزمها هي الأخرى الزاما لا يقبل الشك ، موضحا ان كل هذا تم من باب التزايد الغير لازم قانونا لان الحكم يقوم بمقام الشهادة والزم كل الجهات تنفيذه بمسودته ودن اعلان منه ولكنه فقط اردت ان اظهر منتهي الكفاءة والقوة في التمسك الكامل بعدم التلاعب في اثار الحكم الصادر .
 
واشار ان المحكمة اكدت على ان حافظتي المستندات المقدمتين من وزارة الداخلية خلت يقينا مما يفيد أن سجلات وزارة الداخلية تحوي بيانا رسميا قاطعا بحصول والدة أبو اسماعيل على جنسية أجنبية، الا أنها عرجت على بيانات تفيد دخولها الى مصر في عامي 2008 /2009 بجواز سفر أمريكي.
 
وتابع '' ان الحكم واجب النفاذ علي الجهة التنفيذية و ملزم للداخلية بإعطائنا ما يفيد عدم حمل الوالدة أي جنسية اخري غير المصرية من واقع سجلات الوزارة الرسمية وعلى ما يترتب على ذلك من آثار أخصها منحه الشهادة وإلزام الداخلية بمصروفات الدعوى  وهو القرار الذي سبق وان امتنعت عنه الوزارة حينما طالبناها بذلك من قبل '' .

ووجه ابو اسماعيل كلمة لجموع المصريين قال فيها '' انهم ارادوا ان يتكاتفوا ضدنا لاغتيالي سياسيا وتلويث سمعتي بما لم يقع مني واراد الله عز وجل بهذا الحكم القضائي ان يفضح هذه البغضاء التي ظهرت من أفواه الاعلاميين من اصحاب الغرض  وارادوا ان يؤثروا بذلك في الشعب الطيب الذي توائم معي وتوائمت معه طوال العمر علي رسالة  النقاء والطهر الصادقة ''.

اقرأ أيضا:

الداخلية: لسنا في خصومة مع أبو إسماعيل وملتزمون بتنفيذ القانون

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان