إعلان

اتحاد شباب الثورة: ترشيح الشاطر يأتي ضمن سلسة الكذب المتتالي للجماعة وتلاعبها بالشعب

08:20 م الأحد 01 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

قال اتحاد شباب الثورة إن إعلان جماعة الإخوان المسلمين ترشيح للمهندس خيرت الشاطر في انتخابات الرئاسة المقبلة جاء ضمن ''سلسلة الكذب المتتالي في مواقف الجماعة والتلاعب الدائم بالشعب المصري''.

وأضاف الاتحاد، في بيان له يوم الأحد، أن ترشيح الشاطر يأتي في إطار الصفقات المتتالية ومحاولات الصراع على السلطة التي تطل بين الحين والآخر بين المجلس العسكري الإخوان، على حد قوله.

وأوضح هيثم الخطيب، أحد المتحدثين الرسميين باسم الاتحاد،  أن الجماعة أعلنت مسبقا أنها لا ترغب أن تكون أغلبية في مجلس الشعب وأنها ستدخل علي 30% من المقاعد، ومع ذلك استحوذت علي الأغلبية وبنسبة 45% من مقاعد المجلس.

وتابع ''ثم أعلنت الجماعة عن عدم وجود مرشح رئاسي لها ومع ذلك أعلنت عن وجود مرشح للرئاسة لها مما يفقد المصداقية في جماعة الإخوان المسلمين ويعتبر إخلالا بالعقد الاجتماعي بينهم بين الشعب؛ حيث تعهد حزب الحرية والعدالة  للشعب المصري قبل الانتخابات التشريعية بعدم خوض الانتخابات الرئاسية''.

وأكد حمادة الكاشف، متحدث رسمي آخر باسم الاتحاد، على أن ما تفعله الجماعة الآن وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة هو محاولة هيمنة علي جميع السلطات داخل الدولة وتكرار لسيناريو الحزب الوطني.

وأشار إلى أن الجماعة تسعى إلى الاستحواذ على السلطة بجميع مؤسساتها وجميع أشكالها من نقابات واتحادات طلابية ومجالس تشريعية وحكومة ثم الآن رئيس الجمهورية مما يدخلها في صدام مباشر مع الشعب نتيجة تكرار ما يفعله الحزب الوطني والذي أسقطه الشعب في ثورة 25 يناير، وفقا لبيان الاتحاد.

 

أقرأ ايضا :

رسمياً.. ''خيرت الشاطر'' مرشح الإخوان لانتخابات الرئاسة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان