إعلان

بالصور...حراسة أمنية مشددة لمؤتمر عمرو موسي بالشرقية.. ومنع توجيه الأسئلة

12:36 ص الأربعاء 07 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية ــ  أحمد الديب:

وسط إجراءات أمنية مشددة، عقد عمرو موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، مؤتمراً جماهيرياً بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، لم تزد كلمته خلاله عن خمسة عشر دقيقة، كما لم يعطي الفرصة لأحد لتوجيه أسئلة إليه.

وقام اللواء محمد ناصر العنتري، مدير أمن الشرقية، واللواء عبدالرؤوف الصرفي، مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية، بجانب عدد كبير من سيارات الأمن المحملة بجنود الأمن المركزي خوفاً من حدوث أي مشادات أو محاولات لإفساد المؤتمر كما حدث بنادي الشرقية الأسبوع قبل الماضي .

وأكد موسي أن عمل الحكومة يتمثل في خدمة المواطنين لا الطغيان عليهم، مشددًا على ثقته بأن الشعب المصري بعد ثورة 25 يناير قادر علي نهضتها، مضيفًا: أمامنا جهوداً وجهاداً طويلاً لإعادة بناء مصر وتحقيق العدالة وإعطاء الفرصة للأكفاء، لافتًا إلى أن برنامجه الانتخابي يقترح نظاماً جديداً للامركزية ينتخب فيه المواطنون المحافظين والعمد بجانب إعادة جديدة لبناء البلاد، بدءاً من الزراعة التي تراجعت والصناعة التي توقفت عجلاتها، والسياحة التي تراجعت مؤشراتها، والرعاية الصحية التي غابت عن الناس.

وأوضح أنه حال فوزه بالرئاسة يلتزم بالتعامل مع تلك الملفات، وبأن توجد رعاية صحية وتطوير للتعليم ومحاربة للفساد، مضيفُا: مصر يجب أن تلحق بركب الدول المتقدمة وليست أقل منهم، بل أفضل من دول كثيرة

وأشار إلي أن الرئيس لا يستطيع أن يعمل وحده دون مساندة الشعب له، مضيفًا: نحن علي عجل لنقيم مجتمع آمن والتنمية والإصلاح، فلا يمكن الاستمرار في إهمال الفلاح والعامل، وستتم حركة إصلاح من اليوم الأول إذا أعطاني الناخب المصري صوتي ليكون رئيساً لمصر.

وطالب بوقفه مع الذين أهملوا مصر وتسببوا في تراجعها، مقترحًا مشروعاً ضخماً في قناة السويس لتكون منطقة صناعية وسياحية وتجارية وليس ممراً مائياً فقط، داعيًا إلى بناء قرى ومدن سيناء لتخفيف الضغط علي منطقة الوادي والدلتا وإعادة تشكيل محافظات الصعيد حتى يمكنها الانطلاق الاقتصادي بجانب تطوير الصناعات الصغيرة ودعم الصناعات الكبيرة التي توفر فرص عمل أكثر.

من ناحية أخرى، أعلن الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب الاتحاد العربي المصري، أن مصر تريد رئيساً يمتلك القدرة والمهابة والخبرة والمهارة ورجل دولة قادر علي تجاوز هذه الفترة الزمنية الحرجة.

وأضاف أن مصر تريد رئيساً لديه شبكة واسعة من العلاقات مع صناع القرار في كل دول العالم، لا رئيساً يجعلها تبدأ من أول السطر ، فضلاً عن رئيس يعيش هموم الفلاح والمواطن المطحون ويعيد الأمن المفقود ويعلي سيف القانون وهيبة الدولة ويحمي حصة مصر من النيل ويوقف الزحف الإسرائيلي بأفريقيا. يذكر أن عمرو موسي توجه قبل بداية المؤتمر إلي مطرانية الشرقية ومكث بها أكثر من نصف ساعة وسط إجراءات أمنية مشددة.

اقرا ايضا:

''الاتحاد المصري'' يعلن دعم عمرو موسي ويدعوه لزيارة ''ثالثة'' للشرقية

عمرو موسى عمرو موسى عمرو موسى

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان