إعلان

أبو النجا ترفض اتهام الحكومة بخيانة الوطن

05:05 م الثلاثاء 06 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ.ش.أ
رفضت وزيرة الخطيط والتعاون الدولى فايزة أبو النجا الاتهامات التى وردت على لسان بعض أعضاء مجلس الشورى اليوم للحكومة بخيانة الوطن.

وقالت أبو النجا - في تعقيب لها على كلمات أعضاء المجلس فى موضوع رفع الحظر عن سفر المتهين الأمريكيين والأجانب فى قضية التمويل غير الشرعى لبعض منظمات المجتمع المدنى - '':إننى أربأ بأى عضو فى المجلس الموقر أن يتهم الحكومة بخيانة الوطن''.

وأضافت :''من حق كل عضو أن يطالب ببقاء وزير فى منصبه أو يغادره'' فى إشارة إلى مطالبة العديد من الأعضاء بإقالتها من منصبها''..وقالت إننى لم أسع فى حياتى العملية التى استمرت لمدة 35 سنة إلى منصب، ولكنى اعتقد أن هناك أسلوبا فى التعامل بين المجلس والحكومة.

وتابعت :''أنا فخورة بالسنوات العشر التى قضيتها فى الحكومة، وأديت واجبى بما يمليه على القسم الذى أقسمته أمام الله والسلطات العليا فى البلاد، وإننى بالفعل كنت أتى إلى هذا المجلس لادافع عن اتفاقيات القروض لأن هذا جزء من عملى لتوفير التمويلات المدرجة فى خطة التنمية الاقتصادية للدولة.

وأكدت أن الكل فى وزارة التعاون الدولى بذل جهدا كبيرا لكى تحصل مصر على أفضل شروط ممكنة للقروض لأنها عقد تكامل بين الأجيال ونحن نسدد حاليا قروضا حصلت عليها حكومات سابقة لمشروعات مختلفة لو لم تكن موجودة لكنا تساءلنا عن الوضع السيىء الذى نعيشه بدونها.

وشددت على أن كل ''مليم'' حصلت عليه مصر من الخارج معروف من أين جاء وفيما أنفق وأنه لايمكن أن توجد أي مخالفات فى هذه القروض أو أى فساد لأن جهات الاقتراض تتابع تنفيذ المشروعات معنا.

اقرأ أيضا:

أبو النجا: لو عادت الأيام لقمت بنفس الدور دون نقصان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان